ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الأحد 6-1-2019

الإثنين، 07 يناير 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الأحد 6-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الأحد 6-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى بطولة الدورى الممتاز

ننشر جدول مباريات الزمالك فى بطولة الدورى الممتاز، بعد إعلان الاتحاد المصرى لكرة القدم عن مواعيد الجولات المقبلة بالبطولة ومنها المؤجلات، وتأتى مباريات الزمالك القادمة وفقا للجدول المعلن كالتالى:

الزمالك × بيراميدز ـــ 24 يناير الجارى فى المباراة المؤجلة من الجولة 9 وستقام على ملعب بتروسبورت.

الزمالك × مصر للمقاصة ـــ 29 يناير ضمن منافسات الجولة 20 فى ملعب بتروسبورت.

نجوم المستقبل × الزمالك ــ 10 فبراير ضمن منافسات الجولة 21 فى ملعب بتروسبورت.

الزمالك × إنبى ــ 17 فبراير ضمن منافسات الجولة 22 فى ملعب بتروسبورت.

طلائع الجيش × الزمالك ـــ 20 فبراير فى الجولة 23 على ستاد الجيش بالسويس.

الزمالك × الأهلى ــ 30 مارس مؤجل من الجولة 17 ولم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

الزمالك × سموحة ــ 3 أبريل مؤجل من الجولة 24 بملعب بتروسبورت.

 

جروس يستقبل "بوطيب" مهاجم الزمالك الجديد بمقر النادى

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، استقبال الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد الوافد لقلعة ميت عقبة لمدة 3 مواسم ونصف الموسم من ملاطيا سبور التركى.

وحرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك، على عقد جلسة تعارف بين خالد بوطيب والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس ومعاونيه ولأيضا زملائه بالفريق ورحب جروس، بالمهاجم الجديد للزمالك متمنيا له التوفيق مع الفريق خلال المباريات المقبلةكما قام المهاجم المغربى بمشاهدة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق وأبدى إعجابه بالمنشآت التى تتواجد داخل القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد أمير مرتضى، مؤتمر صحفى غدا الإثنين، يستعرض من خلاله كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة وتقديم خالد بوطيب لوسائل الإعلام.

 

اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى بالدورى 30 مارس

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك والأهلى يوم 30 مارس المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ17.

وأجلت اللجنة إعلان ملعب المباراة على أن يتم تحديده بمعرفة الجهات الأمنية، وتقام المباراة فى السابعة مساء.

ويحتل نادى الزمالك قمة ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتى الأهلى فى المركز السادس برصيد 24 نقطة من 13 مباراة فقط.

 

فرج عامر: رغبة ياسر إبراهيم تحسم انتقاله للأهلى أو الزمالك

أكد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن رغبة ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندرى ستحسم انتقال اللاعب إلى الأهلى أو الزمالك.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر: "لدينا مباراة مع الأهلى بعد 48 ساعة، ورغبة اللاعب ستحسم الأمر".

وكان ياسر إبراهيم قد جدد رغبته فى الانتقال إلى النادى الأهلى خلال جلسته مع مجلس إدارة سموحة.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة سموحة فى السادسة مساء الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى العام.

 

مران الزمالك.. غياب "كهربا".. وحفلة توديع لكاسونجو فى التدريب الأخير

حرص الجهاز الفنى للزمالك واللاعبون على إقامة احتفالية توديع للكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، داخل غرفة خلع الملابس قبل انطلاق المران الذى أقيم اليوم على ملعب النادى، بعد الموافقة على إعارته للوحدة السعودى حتى نهاية الموسم، حيث أدى كاسونجو مرانه الأخير اليوم قبل الوحدة السعودى.

فيما حصل محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس بالحصول على راحة من مران اليوم، وسمح الجهاز لكهربا بالحصول على الراحة بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

بينما عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين وهنأ المدير الفنى السويسرى اللاعبين على الفوز والأداء بلقاء أمس أمام الاتحاد، مطالبا إياهم بضرورة مواصلة الفوز خلال الفترة المقبلة، وشدد المدرب على اللاعبين بضرورة غلق صفحة لقاء الاتحاد والتركيز فى القادم والعمل بكل جد واجتهاد، وفى نهاية الاجتماع وجه جروس الشكر لكاسونجو مهاجم الفريق وتمنى له التوفيق فى تجربته الجديدة بالسعودية.

وكان الزمالك قد فاز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الـ19 بالدورى وسيحصل الفريق على راحة غدا قبل استئناف استعداداته بعد غد الثلاثاء على ملعب النادى استعدادا للسفر إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربى، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية.

 

الزمالك ينعى مشجعه بعد وفاته عقب مباراة الاتحاد

تقدم الزمالك بالعزاء لأسرة المُشجع محمد محمد الدمرداش الذى توفى عقب مباراة الزمالك والاتحاد أمس بأزمة قلبية.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف مسا أمس على ملعب برج العرب فى الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

كاسونجو يتسلم تأشيرة السعودية للانضمام إلى نادى الوحدة

تسلم الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، تأشيرة السعودية تمهيدا للسفر مساء اليوم للانضمام إلى صفوف الوحدة السعودى.

وانتقل كاسونجو من الزمالك حتى نهاية الموسم الجارى إلى صفوف الوحدة السعوى على سبيل الإعارة بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 8 ملايين جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق