الزمالك يخفى صفقاته الجديدة خوفاً من ضربات وكلاء اللاعبين

الأحد، 06 يناير 2019 02:00 ص
 الزمالك يخفى صفقاته الجديدة خوفاً من ضربات وكلاء اللاعبين
بوطيب لاعب الزمالك الجديد

تخلف نادى الزمالك عن إعلان صفقاته الجديدة، عكس فرق الدورى الممتاز التى أعلنت صفقاتها مبكراً، وبدأت فى ترتيب أوضاعها، وهو ما أثار حيرة شديدة بين متابعى القلعة البيضاء.
 
مسئولى الزمالك برروا تأخرهم فى الإعلان الصفقات التى ينوى النادى إبرامها تجنبا لمبالغة الوكلاء أو ارتفاع القيم المالية الخاصة بالصفقات، وهو المبرر الذى لم يلقى قبولاً لدى جماهير الأبيض، التى طالبت بسرعة الإعلان، خاصة أن الفارس الأبيض يستعد لمواجهات صعبة، منها مواجهة اتحاد طنجة المغربى، يوم 13 يناير الجارى، فى ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية.
 
فى هذا التقرير نستعرض جميع ما يخص صفقات الزمالك.
 
جاءت أولى الصفقات القوية للزمالك بضم المغربى خالد بوطيب، مهاجم مالاتيا سبور التركى، حيث وصل إلى القاهرة فى السابعة والنصف من مساء أمس الجمعة، وذلك تدعيما لمركز رأس الحربة بمهاجم يمتلك من الخبرات ما يساعد الفريق الأبيض فى المنافسات المختلفة بدلا من الكونغولى كابونجو كاسونجو الذى رحل إلى الوحدة السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى وذلك مقابل 8 ملايين جنيه مع تمديد عقده لمدة موسم إضافى.
 
 
خالد بوطيب

خالد بوطيب

وعقب صفقة "بوطيب" سيعلن الزمالك عن ضم ثنائى آخر للفريق أحدهما محلى لتدعيم خط الدفاع وآخر مهاجم لتدعيم مركز رأس الحربة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد وجود اتجاه داخل النادى الأبيض بالاتفاق مع السويسرى جروس المدير الفنى للفريق على رحيل المغربى حميد أحداد، مهاجم الأبيض، الذى لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق منذ انضمامه مطلع الموسم الجارى.

حميد احداد
 
حميد احداد
 
رحيل حميد أحداد سيجعل الزمالك يتعاقد مع لاعب أجنبى جديد، وهناك أكثر من لاعب معروض على الجهاز الفنى للأبيض، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم نهائى لإنهاء المفاوضات معه وستشهد الفترة الحالية اعتماد جروس بشكل نسبى على أحداد خاصة بعدما قرر ضمه إلى قائمة الزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها اليوم، فى الجولة الـ19 بالدورى الممتاز.
 
ومن المقرر أن تشهد الفترة الجارية الاعتماد على أحداد على الصعيد الفنى مع بحث الأسماء المطروحة لضم لاعب آخر بدلا منه مع تسويقه لحسم صفقة الأجنبى الثانى بعد ضم بوطيب.
 
أما فيما يخص اللاعب المحلى، يوجد اتفاق بين مسئولو الزمالك ونظرائهم فى سموحة، حول انتقال ياسر إبراهيم، مدافع الفريق السكندرى، للقلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك على هامش صفقة انتقال باسم مرسى، إلى النادى السكندرى مقابل 500 ألف جنيه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهى القيمة المالية التى رفض مسئولى الناديين الإفصاح عنها والاكتفاء ببعض الأنباء إن الصفقة هدية من الأبيض لنظيره السكندرى.
 
ياسر ابراهيم
ياسر إبراهيم 

يتبقى أمام مسئولى الزمالك بعض الرتوش لإنهاء صفقة ياسر إبراهيم، وهى مع اللاعب نفسه ثم إتمامها بشكل رسمى بين الناديين والإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من المنافسة مع الأهلى الذى كان يرغب فى التعاقد مع مدافع سموحة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق