بعد فوز الأهلي بثنائية نظيفة.. ماذا قال «لاسارتي» وسيد عبد الحفيظ

السبت، 12 يناير 2019 11:44 م
بعد فوز الأهلي بثنائية نظيفة.. ماذا قال «لاسارتي» وسيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون در في بداية مشواره بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف عقب نهاية اللقاء: «الحمد لله على المكسب، واجهنا فريقا قويا ويضم مجموعهة مميزة من اللقاء.. خلال السنوات الماضية في بداية مشورانا بدوري المجموعات لم تكن جيدة». وواصل: «كنا نطمح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وكان لدينا الشعور طوال اللقاء بأن الهدف سيأتي في ظل ثقً شخصية الأهلي».
 
واستطرد: «سنزداد قوة بعد عودة المصابين وعودة صالح جمعة، مروان شعر بثقل في العضلة الأمامية، ولم تمكن من استكمال  المباراة». وواصل: «هذا الموسم نعاني من سوء توفيق في الإصابات، لكن تعدد اللاعبين في الفريق يسهل من الأمور».
 
وأشار إلى أن القيد لا يزال حتى نهاية الشهر الجاري وقيد أجاي في القائمة مسألة وقت، ونثق في أن يكون له دور في التتويج باللقب هذه النسخة. واستكمل: «نحن فريق متكامل وكلنا نشترك في الإيجابيات والسلبيات، ونتمنى التوفيق فيماً هو قادم».
 
من جانبه، أكد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ان فريقه قدم مباراة جيدة امام فيتا كلوب مشيدا بمردود لاعبيه رغم تأخر الأهداف.
 
وقال لاسارتي: «نجحنا في قتل المباراة بالهدف الثاني..اداء الفريق في تقدم والمنافسة علي المستوي الافريقي تحتاج لخبرات وهو ما يتوفر في معظم لاعبي فريقه».
 
واضاف لاسارتي انه لم يقدم علي اجراء تغييرات كثيره ،مؤكدا انه سيمنح الفرص لكل اللاعبين للوقوف علي التشكيلة المثالية. وعن كثرة الإصابات وامكانية التعاقد مع لاعبين جدد وامكانية قيد لاعبين جدد، كشف لاسارتي ان الجهاز الفني سيدرس كل هذه الأمور فور العودة للقاهرة.
 
وفاز الأهلي علي فيتا كلوب الكونغولي بهدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي اقيمت بينهما مساء اليوم السبت علي ملعب برج العرب في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق