لا تضحك.. هذه أغرب حالات الطلاق التى قد لم تسمع بها من قبل

السبت، 19 يناير 2019 02:00 ص
لا تضحك.. هذه أغرب حالات الطلاق التى قد لم تسمع بها من قبل
طلاق
كتب مايكل فارس

كثيرة هى أسباب الطلاق التى تدفع زوجان للطلاق، قد تكون هناك أسباب منطقية مثل ضرب الزوج للزوجة، أو استحالة العشرة بين الطرفين أو المرض وغيرها، ولكن هناك وقائع غريبة دفعت متزوجين للطلاق، فدافعها كانت أسباب واهية بل تدعو إلى الضحك، ويرصد لكم "صوت الأمة" أغرب الوقائع.

 

وسائل التواصل الاجتماعية

 لن تصدق أن وسائل التواصل الاجتماعية تسببت فى الطلاق، فنحن نقضي الكثير من الوقت عليها بهدف التسلية، لكن بعض الناس يأخذونها على محمل الجد، وقد قررت امرأة من الهند طلب الطلاق من زوجها لأنه لم يقم بتغيير وضعه العاطفي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

الأطباق القذرة

وأيضا هناك حالة طلاق غريبة حدثت بسبب الأطباق القذرة، إن ترك الأطباق قذرة هو أمر طبيعي لليوم التالي هو أمر طبيعي، ولكن هل تصدق أنه سبب في حدوث الطلاق؟ لم يصدق صديقنا (ماثيو) أيضاً. لكن زوجته هجرته لأنه اعتاد ترك الأطباق والأكواب بلا غسيل، وهو دليل على اللامبالاة وفقاً للزوجة.

عدم الرد على الرسائل

ومن الوقائع الغريبة أيضا، امرأة من تايوان طلبت الطلاق لأن زوجها لم يرد على رسائلها بعد قراءته،  حتى أنها أظهرت الرسائل كدليل على تجاهله.

آداب تناول الطعام

وفى الكويت تقدمت امرأة بطلب الطلاق بعد أسبوع من زواجها لأنها اكتشفت أن زوجها يفضل استخدام الخبز بدلا من الشوكة في تناول البازلاء. حيث قالت الزوجة إنها مصدومة من تصرفه.

المكياج

طلب رجل الطلاق من زوجته بعد أن رآها بدون مكياج، بعد بضعة أيام من زواجه، حيث قال الرجل البالغ من العمر 34 عاماً أنها لم تكن جميلة كما كانت قبل الزفاف،واتهم المرأة البالغة من العمر 28 عاماً بخداعه عن طريق استخدامها للكثير من مساحيق التجميل، كما كانت تضع رموشاً اصطناعية.

دونالد ترامب

بعد 22 عاماً من الزواج، قررت قالت امرأة تدعى غايل ماكورميك، من ولاية كاليفورنيا الأمريكية طلب الطلاق من زوجها بعدما اكتشفت أنه صوت لصالح المرشح الرئاسى عن الحزب الجمهوري، دونالد ترمب، حيث إنها شعرت بالخيانة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق