ماذا يدور في عقل أجيري؟ السعيد وسليمان في حساباته.. ونصيحة للنني

الأحد، 20 يناير 2019 09:00 م
ماذا يدور في عقل أجيري؟ السعيد وسليمان في حساباته.. ونصيحة للنني
المنتخب و خافير أجيرى

يتبقى 5 أشهر على بدء بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على الأرض المصرية، وعلى الرغم من طول المدة إلا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافير أجيري يبدأ في الاستعدادت الخاصة بمشاركة المنتخب في هذه البطولة الهامة، واضعًا نصب عينيه ضرورة الفوز بالبطولة.

وزاد اختيار مصر لتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، من الضغوط على المدير الفني للمنتخب الوطني خافيير أجيري، حيث لابد من الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، كما هناك ضغوطًا آخرى مطالبة بتحقيق اللقب لاسيما وأن الفراعنة هم وصيف البطولة السابق في عهد كوبر المدير الفني  السابق بالخسارة في النهائي أمام الكاميرون.

وبدأ الخواجة فى وضع ملامح قائمة المنتخب الوطنى للبطولة المقبلة رغم أنه يتبقى عليها 5 شهور تقريبا، إلا أن أجيرى يفضل وضع بدائل تحسبا لأى ظروف مفاجئة مثل الإصابات أو تراجع بعض اللاعبين الأساسيين عن مستواهم.

خافيير أجيري

نصيحة للنني

وقدم مسئولو منتخب مصر نصائح لمحمد النني المخترف في أرسنال الإنجليزي، حيث دخلوا معه فى مشاورات من أجل إمكانية الرحيل عن ناديه خلال الفترة الحالية فى الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لأرسنال، والبحث عن ناد جديد يستطيع من خلاله المشاركة للحفاظ على مكانه فى تشكيلة منتخب مصر قبل أمم أفريقيا، خاصة أنه فى حالة بقائه على دكة البدلاء سيتسبب هذا فى أزمة له بالمنتخب.

 

محمد النني

وليد سليمان والسعيد

وعن إمكانية دخول وليد سليمان وعبد الله السعيد في حسابات المنتخب، أكد هانى رمزى، مدرب منتخب مصر جاهزية سليمان للعب في أي مباراة مع المنتخب في حالة ضمه، فهو لاعب كبير ورائع ومعروف لنا من الناحية الفنية، وسبق له المشاركة دوليًا، مؤكدًا أن الجهاز الفني فضل ضم لاعبين جدد أمثال محمد محمود وطاهر محمد طاهر.

وأكد أنه في إذا كانت أمم أفريقيا قريبة وقت تولى تدريب المنتخب كنا سنضم وليد سليمان لأننا نبحث عن لاعبين يحققون الفارق، ولكن كان هناك فرصة للجهاز لضم لاعبين جدد لبناء فريق جديد وهو ما تحقق.

عبد الله السعيد

رمضان صبحي

كما أوضح مدرب المنتخب أن رمضان صبحى لاعب الأهلى العائد من رحلة احتراف فى هيدرسفيلد الإنجليزى تحت منظار أجيرى.

رمضان صبحي

حراسة المرمى

وفيما يخص حراسة المرمي، أكد هانى رمزى أن مستوى حراسة المرمى فى المنتخب مقلق، ولكن فى المنتخب له ظروفه الخاصة ونمتلك حراسا مميزين قادرين على معالجة الأمور فى المعسكرات، حيث يعتبر الثلاثى محمد الشناوى ومحمود جنش ومحمد عواد الأقرب للمنتخب فى قائمة أمم أفريقيا 2019.

محمود جنش

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق