الخاتم بيتكلم.. تعرف على الصفات الشخصية من الإكسسوارات

الأحد، 20 يناير 2019 08:00 م
الخاتم بيتكلم.. تعرف على الصفات الشخصية من الإكسسوارات
ارتداء الخاتم

 

يفضل بعض الرجال إرتداء أنواع مختلفة من الخواتم، تبعاً للثقافة الشعبية التى ينتمى لها، أو لأسباب أخرى، ولكن الذى لا يعلمه الكثيرون هو إن إرتداء الخاتم بإحدى الأصابع، قد يرتبط بالصفات الشخصية للرجل، وهذا مانتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع (businessinsider).

- ارتداء الخاتم بالإصبع الصغير
تتميز الشخصية التى تفضل إرتداء الخاتم بالأصبع الصغير، بحب قراءة الكف، أو علوم الفلك، والقدرة على الإقناع وحب الفضول ومعرفة مايدور حوله.

ارتداء الخاتم

- الإصبع الرابع
غالباً مايرتدى الرجل خاتم الزواج فى الأصبع الرابع، لكن إرتداء أى نوع من الخواتم الأخرى، قد يدل على إن الشخصية تتسم بالرومانسية والإبداع.

ارتداء الخاتم2


- الإصبع الوسطى
يتميز الأشخاص الذين يرتدون الخاتم بالأصبع الأوسط، ببعض الصفات مثل الجرأة فى إتخاذ القرارات الهامة والمصيرية فى حياته والصلابة والصراحة مع الأخرين، وكره الكذب والنفاق.

- الإبهام
تتميز هذه الشخصية بالتفاعل والصداقة وحب لفت نظر وإعجاب الأخرين، بالإضافة إلى الثقة بالنفس، ولكن فى الأساطير الكلاسيكية، كان يُعتقد أن الإنسان الذى يفضل إرتداء الخاتم فى الإبهام، هو  مؤشر على إنه يتصف بالشخصية الشريرة أو خيانة الأمانة.

- السبابة
تتصف الشخصية التى تفضل إرتداء الخاتم بالسبابة، بالبراعة اليدوية التى تظهر فى الأعمال اليدوية مثل الغزل والنسيج، وكما تتسم بالقوة والقيادة وحب السلطة.

خاتم

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م