«الديتوكس».. هيخلصك من الوزن الزائد والسموم المتراكمة في الجسم

الإثنين، 21 يناير 2019 01:00 م
«الديتوكس».. هيخلصك من الوزن الزائد والسموم المتراكمة في الجسم
ديتوكس

 
 
تعتبر زيادة الوزن واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه أصحابها، وتنعكس عليهم سلبا في شكل الإصابة بمخاطر الأمراض والأوبئة، كما أنها تصل إلى حد إعاقة الحركة الطبيعية، وفرط الكسل، وغيرها من المشكلات الناتجة عن تراكم الدهون، وتزايد سمومها داخل الجسد.
 
«الديتوكس».. من أشهر وسائل التخلص من الوزن الزائد، ويعمل على تنقية الجسم من السموم المتراكمة داخله، كما أنه يمكن اتباعه لغير أصحاب الوزن الزائد كل فترة بهدف تنظيف الجسم من السموم المتراكمة، وتنقية البشرة، وفقا لتقرير نُشر عبر موقع «healthline».
 
بحسب التقرير فإن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة عليهم الإكثار من تناول الأطعمة الصحية ومنخفضة السعرات الحرارية، كالخضروات والفواكه والأطعمة قليلة الدهون والملح، مع البروتينات الغير غنية بالدهون أي اللحوم المشوية أو المسلوقة، فهذه النصائح تعد  أول خطوات النجاح في التخلص من الوزن الزائد باتباع نظام غذائي صحي، مع ضرورة الإكثار من تناول الماء التي لها دور كير في التخلص من الدهون المتراكمة داخل الجسم، والمشي 3 مرات في الأسبوع لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
 
وأكد التقرير أن القيام بإعداد مشروب «الديتوكس» من أفضل النصائح للتطهير الجسم من السموم ومن الماء الزائد به، ويتم ذلك عن طريق سلق 4 حبات من الليمون  المقطع لشرائح، ثم يتم إضافة عيدان من النعناع الأخضر وملعقة من العسل الأبيض وشرائح من الزنجبيل الأخضر، وعيدان من القرفة، كما يمكنك إضافة شرائح من البرتقال والخيار إلي هذا الخليط، وتركهم في الماء، وأخذ كوب منه علي الريق ثم تقسيم 2 لتر علي مدار اليوم.
 
ونصح التقرير بضرورة تناول هذا الخليط يوميا في الصباح علي الريق، وقبل النوم، مع ضرورة المشي يوميا ربع ساعة، وتناول الطعام الصحي، فهذا هو سبيل القضاء على الوزن الزائد بشكل سريع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق