بعد اختفاء حساباته على مواقع التواصل.. "مو صلاح" يغزو تركيا

الخميس، 24 يناير 2019 09:00 ص
بعد اختفاء حساباته على مواقع التواصل.. "مو صلاح" يغزو تركيا
محمد صلاح
عنتر عبداللطيف

 
تزداد مساحة أعجاب الملايين بالفرعون المصرى محمد صلاح حول العالم يوما بعد آخر ، فلم تعدت شعبية " موصلاح" قاصرة على الجماهير العربية ، وجماهير فريق ليفربول، بعد أن انتقل اليه قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترلينى، بل امتدت  إلى جماهير تعدادها بالملاييت حول العالم.

أحد منتجي ألبسة الأطفال في تركيا اطلق على منتجاته اسم" Sago M. Salah" تيمّنا باسم النجم المصري محمد صلاح وفق موقع روسيا اليوم.

 صاحب مبادرة يدعى سليمان بيلغي، وقال إنه معجب بالنجم المصري محمد صلاح المتألق مع فريقه الإنجليزي ليفربول، وأنه تقدم إلى هيئة براءات الاختراع والعلامات التجارية التركية، لتسجيل ماركة Sago M. Salah، وجعلها خاصة بمنتجاته.

20181213103802382
 

وتابع أن منتجاته التي صارت تحمل علامة "Sago M. Salah"، تحظى باهتمام كبير وتنتشر بسرعة فائقة في الأسواق التركية.

وأضاف قائلا: "كنا نصدر منتجاتنا إلى أسواق مختلفة منها روسيا وأوكرانيا وكازاخستان، والآن وبعد أن أصبح لدينا هذه الماركة، بدأنا بإنتاج سلع للأسواق العربية".

وتابع: "أهتم بكرة القدم كثيرا، وأرغب في لقاء صلاح ودعوته إلى تركيا، ومنتجاتنا التي تحمل اسمه، بدأت تحظى باهتمام الزبائن من الجزائر وليبيا ودول عربية أخرى".

وكان الفرعون المصري محمد صلاح قد أثار الجدل خلال الساعات الأخيرة، بكتابته عبر حسابه على " تويتر" "قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي". 

الغريب أن تغريدة صلاح الأخيرة لا يمكن الوصول إليها عبر "تويتر"، على الرغم من أنه نشرها مساء الثلاثاء 22 ينايرالحالي.

فيما تحدث بيتر مور المدير التنفيذى لنادى ليفربول الإنجليزى عن قوة محمد صلاح نجم الفريق على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد ساعات من إغلاق اللاعب كل حساباته على السوشيال ميديا.

وقال مور فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" تزامنا مع غلق حسابات الفرعون: "محمد صلاح لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاحظنا ذلك منذ اللحظة الأولى التى قمنا فيه بالتوقيع مع اللاعب قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017".

وأضاف قائلا: "لقد ارتفع عدد متابعى ليفربول على حساباته بمواقع التواص الاجتماعى بشكل كبير، خاصة من مصر، ونعلم أن هناك حالة من الفخر بين العرب لوجود محمد صلاح فى تلك المكانة التى وصل إليها حاليًا وليس فى مصر فقط".

ولم يتطرق مدير ليفربول عن أسباب إغلاق حسابات محمد صلاح، لكنه تحدث عن علاقة اللاعب مع المدافع الكرواتى لوفرين على مواقع التواصل الاجتماعى وأوضح قائلا: "الثنائى لديهما نمط مميز على مواقع التواصل، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات أنه أمر رائع ما يقوم به الثنائى".

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق