هل يلتزم المواطنون بالقواعد دون رقيب؟

الخميس، 24 يناير 2019 10:00 م
هل يلتزم المواطنون بالقواعد دون رقيب؟
مدينة فى ويلز بدون شرطة مرور

«الجميع يعرف القوانين المرورية جيدًا، فيلتزمون بالقواعد والضوابط القانونية، دون أي تنظيم من عنصر أمني، ويحرص كافة الأشخاص على احترام القانون، وبالتالي لا وجود للتكدس أو المشاكل المرورية».. بهذه العبارات ينادي الكثير من الأشخاص، معتقدين أن يمكن لأي إنسان أن يلتزم بالقانون دون حاجة لرقيب، ولكن يبدو أن الواقع لا يؤكد هذا إطلاقًا، ويعد خير دليل على هذا ما يعيشه سكان مدينة نيوبورت الإنجليزية.

0_rbp_mai210119lines214JPG

يعيش سكان مدينة نيوبورت بدون شرطة مرور على الإطلاق، ما تسبب في إصابة كثير من المواطنين بالإحباط ، وقدموا شكاوى إلى السلطات على مدى سنوات لحل الأزمة، ولكن دون الوصول إلى حل.

0_rbp_mai210119lines220JPG

ووفقًا لوسائل إعلام بريطانية، فإن الوضع في الشوارع هناك، يشبه موقف السيارات الكبير، حيث يقف أي قائد سيارة للوقوف في أي مكان دون خوف أو قلق من وقوع غرامة عليه.

0_rbp_mai210119lines222JPG

وتتولى شرطة مدينة جوينت حاليا مسؤولية فرض موقف السيارات، ولكن من المثير للدهشة عدم وجود أي حراس في نيوبورت، ويبررون ذلك بانشغالهم في تنظيم مرور مدينتهم وأن الأمن المروري في نيوبورت ليس من أولوياتهم.

0_rbp_mai210119lines216JPG

ويقول السكان في نيوبورت، أنهم يقاتلون لأجل تنظيم المرور هناك، نظرًا لوقوع الكثير من الحوادث بسبب عدم وجود شرطة تقوم بتنظيم ذلك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق