رئيس جامعة القاهرة يكشف لـ"صوت الأمة" موعد إعلان نتائج الامتحانات

السبت، 26 يناير 2019 02:06 م
رئيس جامعة القاهرة يكشف لـ"صوت الأمة" موعد إعلان نتائج الامتحانات
الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
مروة حسونة

اتخذت جامعة القاهرة كافة الترتيبات الخاصة بأعمال الامتحانات والكنترول، وطباعة أوراق الامتحان في نفس أيام الامتحانات وعدم تداولها على أجهزة متصلة بالإنترنت للحفاظ على سريتها، وتوافر اللجان الخاصة للطلاب من ذوي الإحتياجات.
 
وانتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الكليات ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات بشأنها، عدا بعض حالات الغش الفردية التي تراجعت بصورة ملحوظة عن الأعوام السابقة والتى لم تتعد 135 حالة من بين 170 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات، حيث جاءت الامتحانات مناسبة لجميع قدرات الطلاب وتقيس المستويات المتعددة، إلى جانب تطبيق نظام "البابل شيت"، وفقا للدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.
 
وعن نتيجة الامتحانات، قال الدكتور الخشت، إن نتائج الامتحانات في كافة كليات الجامعة ستعلن عنها بشكل عام بدءً من غداً الأحد.
 
وأضاف الخشت في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن النتائج ستظهر بداية من كلية الدراسات العليا للتربية وتكون تباعاً فى كافة كليات الجامعة حتي نهاية شهر مارس.

وأنهت جامعة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة للعام الجامعى 2018/  2019، الخميس 24 يناير الماضي، لتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي اعتبارًا من يوم السبت 26 يناير وحتى 8 فبراير2019. 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق