مستشفى أرسنال تعيد «النني» من الدكة إلى المستطيل الأخضر

الإثنين، 28 يناير 2019 09:00 ص
مستشفى أرسنال تعيد «النني» من الدكة إلى المستطيل الأخضر
محمد النني

«رب ضارة نافعة»، مثل قد ينطبق بشكل أو بآخر على حال محمد النني لاعب المنتخب المصري، الذي قد يستفيد من غياب دفاع الأرسنال في الفترة المقبلة، للعودة من جديد للتشكيل الأساسي من باب تعويض الغيابات والإصابات التي ضربت الجانرز في الفترة الأخيرة.

وفي ظل الأزمة الدفاعية التي تضرب الأرسنال في الفترة الأخيرة، واحتمالية إصابة القائد لوران كوسيلني بكسر في الفك، وتعرض المدافع اليوناني للفريق، سقراطيس باباستاثوبولوس لمشكلة في الكاحل خلال المباراة الأخيرة للأرسنال مع مانشستر يونايتد أمس الأول بنتيجة 3/1 في كأس الاتحاد الإنجليزي، أصبح النادي الإنجليزي يمتلك مدافعًا واحدًا فقط بدون إصابة وهو شكوردان موستافى.

وعانى المدرب أوناي إيمري قبل الخسارة 3-1 أمام يونايتد، بالفعل من الإصابات حيث ضربت اللعنة، كل من هيكتور بليرين وروب هولدينج بإصابتيهما بقطع في الرباط الصليبي، قبل أن تضرب الإصابات مجددًا دفاع الفريق في مقتل، حيث تحدث المدير الفني للجانرز عقب الخسارة من اليوناتيد قائلًا: «أعتقد أن إصابة سقراطيس ليست خطيرة فهي مشكلة في الكاحل ولوران كوسيلني سيذهب إلى المستشفى للخضوع لفحوصات". وأضاف إيمري مشيرا إلى فكه "ربما كسر هنا وأتمنى ألا تكون كذلك لكن علينا الانتظار».

كوسيلني مدافع ارسنال
كوسيلني مدافع أرسنال

وحمل إيمري جزء من الهزيمة على الإصابات التي ضربت الفريق، قائلًا: أعتقد أن عند التأخر 2-1 كنا نملك فرصة إدراك التعادل أو الفوز لكن الوضع بعد الإصابتين وخاصة الثانية التي تعرض لها كوسيلني لم يساعدنا.. إصابتان تسببتا في تغيير حظوظنا، مشيرًا إلى أن الإصابات كانت أحد أسباب الهزيمة أمام يونايتد الذي فاز بجميع مبارياته الثماني مع المدرب أولي جونار سولشار. 

محمد الننى يستفيد من إصابات أرسنال

محمد النني
محمد النني

حظوظ محمد الننى نجم المنتخب الوطنى فى المشاركة بالأرسنال باتت كبيرة، فبعدما اكتفى بالمشاركة في 77 دقيقة فقط طوال 6 شهور من البريميرليج، قد يتمكن من اقتحام التشكيل الأساسي لأرسنال كمدافع بعدما فشل فى التواجد بوسط الملعب الذى يتناوب عليه الجندوزي وتشاكا وتوريرا ورامسى، فيما سبق للننى المشاركة كقلب دفاع مع أرسنال فى الموسم الماضى، عندما عانى أرسين فينجر المدرب السابق من أزمة فى الدفاع.

وفي الموسم الماضى، شارك محمد النني فى 32 مباراة مع أرسنال بكل المسابقات من بينها 3 لقاءات كقلب دفاع، لكن تبقى للننى فرصة في المشاركة كأساسي في الفترة المقبلة أو الرحيل عن النادي حيث تلقى عدة عروض مؤخرًا أبرزها من روما وليستر سيتى وساوثهامبتون.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق