على عهدة boldsky.. قناع «الشوفان» له مفعول السحر على بشرتك

الإثنين، 28 يناير 2019 11:00 ص
على عهدة boldsky.. قناع «الشوفان» له مفعول السحر على بشرتك
ماسكات للبشرة- أرشيفية

تهتم المرأة دائما بجمالها، خاصة بشرته، ذلك من خلال عمل الماسكات التي تبرز جمال بشرتها.. ويعتبر جمالة وإشراقة البشرة عنوان جمال المرأة، لذلك فهن دائمات البحث عن أسهل طرق العناية بالبشرة التي تمنحهن جمالا وجاذبية دون تكاليف.

وخلال التقرير التالي تقدم لكٍ «صوت الأمة»، خطوات يومية- سهلة وبسيطة- لا بد أن تتبعيها لتحصلي على بشرة صافية ومشرقة، فعليك.

 

3naty
 
 
 
وتعتبر أول تلك الخطوات: أن تمتنعي عن لمس وجهك باليد، كما عليك استخدام غسول وجه يساعدك على التخلص من الأتربة المكونة على البشرة، بجانب عمل ماسكات طبيعية بشكل أسبوعي، حتى تساعدك على إزالة القشور وتمنحك العناية بالبشرة المطلوبة.
وفي حالة تفضيلك للمنتجات التي تباع في الأسواق بسبب احتواء بعضها على المواد الكيميائية أو تكلفتها العالية، فنقدم لك اليوم قناعا للعناية بالبشرة سهل وبسيط من خلال استخدامك لبعض المكونات الطبيعية، حسبما ذكر موقع (boldsky).

وصفة سهلة وبسيطة:
 
bs
 
الشوفان، هو كلمة السر.. حيث يعتبر قناع «الشوفان» واحد من الأقنعة الطبيعية التي تستخدم من قبل الفتيات بشكل كبير من أجل العناية ببشرتهن، حيث يمنح الشوفان نضارة وحيوية.
 
كما يمكنك الاستفادة منه عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من لبن الزبادي وملعقتين كبيرتين من العسل، بالإضافة إلى بياض بيضة ثم خلطها جيدا، ووضعهما على البشرة لمدة تتراوح بين (10) و(15) دقيقة، ثم قومي بغسل بشرتك جيدا بالماء الدافئ.

871765

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق