وقعوا في بعض.. أحمد منصور يصف «مرسي» بـ«السفيه»: والإخوان ترد

الخميس، 31 يناير 2019 09:24 م
وقعوا في بعض.. أحمد منصور يصف «مرسي» بـ«السفيه»: والإخوان ترد
احمد منصور- أرشيفية

هاجم محمد حمدي كامل، القيادي الإخواني الشاب، الإعلامي الإخواني بقناة الجزيرة أحمد منصور، لوصفة الجماعة بـ«سذج وسفهاء» في تدوينة له عبر حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرا إلى أنهم سقطوا بسهولة عن حكم مصر بعد وصولهم إلى سدته في انتخابات (2012) التي عقبت ثورة (25 يناير).
 
وانتشر بين شباب الاخوان عبرمواقع التواصل الاجتماعي تعليق «منصور»، مما أسفر عنهجوما شرسا عليه معتبرين أن هذا الهجوم وهذا الوصف، ليس المقصود به قادة الإخوانفحسب بل المعزول محمد مرسي وأعضاء فريقه الرئاسي، وهو أمر غير مقبول من وجهة نظرهم حتى لو كان في سبيل النصيحة وتوضيح الأخطاء التي وقع فيها الإخوان أثناء حكمهم لمصر.
 
وبسبب هذا المنشور رفضت اللجان الإخوانية الإلكترونية التي كانت دائمة الدفاع عن أحمد منصور الدفاع عنه هذه المرة في أزمته المشتعلة حاليا في المغرب والمتعلقة بزواجه من مغربية ما يشبه بزواج المتعة حيث تزوجها لشهر ثم تركها دون أن يعطيها أي من حقوقها الأمر الذي سيعرضه للإيقاف الدولي ومن ثم مثوله للقضاء المغربي لمحاكمته هو وعدد من قادة حزب العدالة والتنمية المتورطين في خداع الفتاة المغربية التي تزوجته وفوجئت بتركه لها.
 
يذكر أن أحمد منصور هو إعلامي إخواني يعمل بقناة الجزيرة القطرية ومن المحرضين ضد الدولة المصرية بعد سقوط حكم جماعة الإخوانالإرهابية بثورة (30) يونيو المجيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق