يناير «الأسود» على الكرة المصرية: إصابات تخطف اللاعبين.. والعميد والقيصر بلا أندية

السبت، 02 فبراير 2019 06:00 ص
يناير «الأسود» على الكرة المصرية: إصابات تخطف اللاعبين.. والعميد والقيصر بلا أندية
محمد محمود وحسام حسن وأحمد دويدار

اعتبرت جماهير الكرة المصرية شهر يناير المنصرم، الأسوء على الكرة المصرية، حيث حمل بعض الصدمات القاسية لنجوم الساحرة المستديرة فى الكرة المصرية، كان أبرزها: إصابة محمد محمود لاعب الأهلى بالرباط الصليبى.

الصليبى ومحمد محمود

فى التاسع من يناير المنصرم، تلقى عشاق النادى الأهلى صدمة، بعد الإعلان عن إصابة محمد محمود، الوافد الجديد للقلعة الحمراء من صفوف وادى دجلة، بالرباط الصليبى وغيابه عن الملاعب لنهاية الموسم. وانضم للقلعة الحمراء، مقابل 15 مليون جنيه، وانتقال أحمد رمضان نهائياً لدجلة بعد نهاية إعارته هذا الموسم.

بيراميدز والعميد

فى 24 يناير، قرر سئولو نادى بيراميدز إقالة العميد حسام حسن، المدير الفنى للفريق، بعد التعادل مع الزمالك 3-3، وكان قدد حقق نتائج جيدة في 11 مباراة بمسابقة الدورى المصرى، حقق الفوز فى 6 مباريات، أمام الاتحاد السكندرى، مصر المقاصة، والنجوم، الأهلي، وطلائع الجيش، وتعادل فى 5 مواجهات أمام وادى دجلة، وإنبى، والإنتاج الحربى، والزمالك والمصرى، ولم يخسر أى لقاء، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكهم 12.

القيصر يودع الملاعب

في السادس عشر من يناير، فجر حسنى عبد ربه، قيصر الإسماعيلى، مفاجأة مدوية بإعلانه اعتزال الساحرة المستديرة، مسدلًا الستار على رحلة ذهبية مع الفراعنة والدراويش. وكان قد بدأ مسيرته مع نادى الإسماعيلى، كأصغر لاعب فى الدورى، عندما حقق مع الدراويش بطولة الدورى عام 2001 - 2002 حيث لم يتخط عامه الـ17 وقتها، كما حقق مع الفراعنة لقبى كأس الأمم الأفريقية فى نسختي 2008-2010.

60721-القيصر
 

الإصابة تهاجم وليد سليمان

فى 22 يناير، تأكد غياب وليد سليمان، لاعب الأهلي، عن صفوف فريقه لمدة 4 أسابيع بعد الأشعة، التى أجراها وكشفت تعرضه للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة. وكان قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائرى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

غضروف الركبة يخطف طاهر محمد طاهر 
فى 29 يناير أثبتت أشعة الرنين التى أجراها طاهر محمد طاهر، نجم نادى المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبى، إصابته بقطع فى غضروف الركبة خلال مباراة الذئاب مع المصرى فى مؤجلات الدورى التى جمعتهما مؤخرا وخسرها المقاولون بهدف نظيف. المهاجم صاحب الـ21 عاما شارك مع المقاولون فى 18 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 آخرين.

وتر أكيليس ينهى موسم دويدار مع الإنتاج الحربى​

فى 30 يناير أعلن الإنتاج الحربى إصابة لاعبه أحمد دويدار، صاحب الـ31 عامًا، بقطع فى وتر أكيليس خلال ودية سيراميكا كليوباترا، لينتهى موسمه مع الفريق. ولعب دويدار فى أندية اتحاد الشرطة والزمالك وسموحة والإنتاج الحربى، كما مثل منتخب مصر فى عهد المدرب الأسبق حسن شحاته، وانضم أيضًا تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة