مصطفى يحول المشاهير إلى لوحات فنية بالرصاص والفحم (صور)

الإثنين، 04 فبراير 2019 01:00 م
مصطفى يحول المشاهير إلى لوحات فنية بالرصاص والفحم (صور)
بورتريه محمد صلاح

 

استطاع الفنان الموهوب مصطفى عبد الحميد، أن يحول حبه للشخصيات المشهورة إلى فن خالد عن طريقه رسمهم في لوحات فنية بارعة بالقلم الرصاص أو الفحم.  حسبما يؤكد أصدقاء مصطفى عبد الحميد على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تستغرق الصورة الواحدة حتى الانتهاء منها مدة الـ3 ساعات من التركيز. 

يبلغ مصطفى عبد الحميد، 32 عاما، ودرس التربية الفنية بجامعة المنيا، حتى أتقن الرسم، وأول ما بدأ احتراف الرسم رسم شقيقته بالكاركاتير، ومن خلال رسوماته المتعددة حصل على عدة جوائز، وكلما رأي شخصاً يهم برسم وجهه في لوحة فنية بارعة

تخرج مصطفى من التربية الفنية عام 2007، وبدأ عمله فى عددا من المدارس كمدرس للرسم، ثم سافر للكويت، لكنه لم يتخل عن موهبة واستمر يعمل بها بالخارج أيضا.

FB_IMG_1549114002865
مصطفى عبد الحميد

يقول مصطفى إنه يستخدم عدة خامات لتساعده فى إعطاء النتائج النهائية، التي تظهر بشكل كبير في الصور، والتي من أبرزها: «الرصاص والفحم والقلم الجاف» وألوان أكريلك والألوان الزيتية، مشيرا إلى أن أول صورة رسمها كانت لعبد الحليم حافظ.

وحول أبرز لوحاته فكانت لمحمود عبد العزيز، ومحمد صلاح، ويوسف جاهين، محمد هنيدى، أحمد مكى، فتحى عبد الوهاب، أنغام، منه شلبى، وعادل إمام، أمير كرارة، ومصطفى خاطر.

 
رسوم مصطفى






رسوم
 
 
 

 
 

 

received_1130879777091573

 


 
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة