كلوب يقود محمد صلاح إلى ارتداء قميص ريال مدريد في الموسم الجديد

السبت، 26 يناير 2019 10:00 ص
كلوب يقود محمد صلاح إلى ارتداء قميص ريال مدريد في الموسم الجديد
محمد صلاح نجم ليفربول

 
كشفت الصحافة الإنجليزية والإسبانية، على مدار الأشهر الماضية، تواجد النجم المصري محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين لقيادة هجوم ريال مدريد، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع ليفربول، الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من ريال مدريد الإسباني.
 
ويتوقع مراقبون، أن تسعى إدارة ريال مدريد للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، واتضح تأثير رحيل «الدون» السلبي على نتائج الريال وشعبيته طوال الفترة الماضية، وظهرت مدرجات ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الفريق الملكي شبه خالية من الجماهير في أكثر من مناسبة.
 
يأتي هذا، وسط أنباء عن وضع إدارة نادي ريال مدريد، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المدربين المراد التعاقد معهم لقيادة الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.
 
ورغم أن سانتياجو سولاري، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد، نجح في قيادة الفريق الملكي للحصول على بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت الشهر الماضي بالإمارات، إلا أن الإدارة، ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تفضل التعاقد مع مدرب جديد بديلا لسولاري بسبب اهتزاز نتائج الفريق بمسابقة الدوري الإسباني «الليجا».
 
محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول
 
هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها يورجن كلوب بتدريب ريال مدريد، إذ سبق وكشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية رغبة الإدارة في التعاقد مع مدرب ليفربول في يونيو الماضي، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي قدم استقالته من منصبه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب يضع شروطًا للموافقة على تدريب ريال مدريد، ومن بينها ضم لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح، ويعتبر الألماني كلوب، أن محمد صلاح أحد أفضل العناصر الأساسية، الذي يُطبق فكر لعبه.
 
ولاشك أن تولى يورجن كلوب تدريب ريال مدريد فى الموسم الجديد يعزز من حظوظ محمد صلاح، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وهيئة الإذاعة البريطانية BBC، في ارتداء قميص الفريق الملكي.
 
وتعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح، الذي يتصدر حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 16 هدفاً، ويورجن كلوب، قد يساعد على استعادة بريق الفريق الملكي في الموسم الجديد، علماً بأن الريال يبتعد حالياً عن المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإسباني «الليجا»، إذ يتأخر بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة.
 
 
ويرى المراقبون أن الوقت قد حان بالنسبة للنجم المصري محمد صلاح للانتقال إلى أحد عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، لاسيما حال نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» مع ليفربول، بجانب الاحتفاظ بجائزة «الحذاء الذهبي»، التي تمنح لهداف المسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق