قسم «إعلام الجيزة» يحصل على المركز الأول في تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفي بالمحافظة

الإثنين، 04 فبراير 2019 02:54 م
قسم «إعلام الجيزة» يحصل على المركز الأول في تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفي بالمحافظة
قسم إعلام الجيزة

 
حصل قسم الصحافة والإعلام بمحافظة الجيزة على المركز الأول فى مسابقة تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفي في مجال تحسين بيئة العمل، التي تم تنظيمها بديوان عام محافظة الجيزة على مدار الشهر الماضي.
 
كما حصلت الإدارة العامة للمجالس على المركز الثاني والإدارة العامه للجان على المركز الثالث وحصلت الموظفة «سارة سيد» على جائزة التميز في الآداء في ذات المسابقة، وشهد الحفل تكريم الطفلة «دعاء» ابنه الموظف محمد حسين، لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في لعبة الجمباز.
 
WhatsApp Image 2019-02-04 at 2.30.47 PM
 
وقال اللواء محمد رأفت السكرتير العام للمحافظة، خلال حفل التكريم، إن المبادرة سيتم تعميمها على مختلف الإدارات بالوحدات المحلية بالمحافظة تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لتحسين بيئة عمل الموظف ما يساهم بشكل كبير في تحفيزه على العمل، مشيراً إلى أن المسابقة تهدف إلى خلق الأمل والطموح لدى الموظف ولها تأثير إيجابي على المردور في العمل.
 
WhatsApp Image 2019-02-04 at 2.30.48 PM
 
ولفت رأفت، إلى أن المسابقة جاءت من خلال مبادرة أطلقتها «عزة شريف»، رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان والمشرف العام على إدارة العلاقات العامه والإعلام، إذ جاءت معايير اختيار الفائزين من خلال لجنة محايدة مكونة من مدير عام الموارد البشرية ومدير عام الشئون القانونية ومدير عام وحدة تطوير العشوائيات.
 
WhatsApp Image 2019-02-04 at 2.30.49 PM
 
وجاء أسماء المكرمين بقسم الصحافة والاعلام والحاصلين على المركز الأول كالآتي: مصطفى محمود رئيس قسم الصحافة والإعلام بالمحافظة، وأعضاء القسم كل من: نهلة أحمد، ورونايدى مصطفى، وكريم زينهم، وأحمد نبيل، وأحمد ممدوح، وهدى زكريا، وسالي حامد، وهناء عبيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة