في موجة البرد القاسية.. حافظى على شعرك واظهرى بإطلالة أنيقة في نفس الوقت

الخميس، 07 فبراير 2019 11:00 ص
في موجة البرد القاسية.. حافظى على شعرك واظهرى بإطلالة أنيقة في نفس الوقت
ازياء
نرمين ميشيل

يعشق الكثير من الفتيات فصل الشتاء، رغم برده القارس، لذا يعطين اهتماما كبيرا بأناقة ومظهر شعرهن، في ظل الموجة القاسية، خاصة خارج المنزل، في الخروجات والفسح. 

ولأن الكثير من الفتيات يلزمن المنزل، إذا كان مظهر شعرهن غير أنيق، وبالتالي يفقدن المتعة وجمال المظهر، لذا نقدم لكِ حلولاً سهلة وبسيطة، دون تكلفة.

 

2016-636141304842348786-234_resized

ويلجأ البعض إلى ارتداء الأيس كاب، لقدرته على إخفاء عيوب الشعر في بعض الأحيان، فإذا كان شعرك لا يظهر بشكل يرضيك، يمكنك اللجوء إلى "الزعبوط"، فهو يساعد على إخفاء مشاكل الشعر المؤقتة والظهور بإطلالة عصرية، تتناسب مع الخروجات الشبابية.

"الكاب"، هو قطعة مرنة وبسيطة يمكنك أن ترتديها خلال مختلف إطلالاتك اثناء فصل الشتاء حتى تحمين شعرك من تعرضه إلى الأمطار التى تفقده أناقة مظهره، فإرتدى الكاب السادة إذ ا كنتى ذاهبة لمقابلة أو خروجة صباحية، أو حتى أثناء العمل، ولكن احظرى أن بعض أمامكن العمل تمنع الحضور بملابس كاجوال، فوظفى الكاب على جميع قطع ملابسك، من خلال إرتدائك للبنطلون الجينز العصري على الجاكيت الشتوى الثقيل.

كما أن الأيس كاب يمكن ارتداؤه على الملابس الرياضية، أو قطع ملابسك الكاجوال أو حتى الفورمال فى بعض الأحيان.

وقد وفر عالم موضة الأيس كاب، أشكالا وألوانا مختلفة، فلديه مجموعة كبيرة جدًا ومختلفة من الاختيارات، اختارى من بينها ما يتناسب مع شكل وجهك ولون بشرتك، وطلى بإطلالة عصرية وجذابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق