«وداعًا لأنبوبة الغاز».. تفاصيل لقاء متحدث البرلمان ووزير البترول

الخميس، 07 فبراير 2019 08:42 م
«وداعًا لأنبوبة الغاز».. تفاصيل لقاء متحدث البرلمان ووزير البترول
صلاح حسب الله المتحدث باسم البرلمان- أرشيفية
مصطفى النجار

التقى النائب الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، جاء هذا في إطار طرح النائب بعض الأمور المتعلقة بمشكلات بالمواطنين على الوزير.
 
وتقدم النائب، بخالص الشكر إلى وزير البترول، نظرًا لما يشهده قطاع البترول من إنجازات حققتها الوزارة وتطور ملحوظ في أداء العمل.
 
وعرض رئيس الحزب، خلال لقائه بالوزير بعض المشكلات المتعلقة بالمواطنين بدائرة شبرا الخيمة مثل إدخال الغاز الطبيعي لبعض المناطق المحرومة من الخدمة، ووعد الوزير بدوره عن حل أغلب المشكلات في اقرب وقت ممكن.
 
وأثني حسب الله، على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة البترول في دعم الاقتصاد المصري وتيسير حياة المواطنين، مؤكدًا أن خطة توصيل الغاز للمنازل تتم بصورة منتظمة إلا أن بعض المناطق لا تزال محرومة وهو ما حصلت على وعد من المهندس طارق الملا، بمراعاته خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أن مصر تقترب خلال السنوات القليلة القادمة من توديع «عصر الأنبوبة» وتكدس المواطنين أمام مستودعات توزيع أسطوانات الغاز.
 
كما لفت إلى أن القيادة السياسية تتبنى توجهًا لتوفير كافة الخدمات للمواطنين خاصة البنية التحتية من مشروعات شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وتوصيل الغاز الطبيعي وتمهيد ورصف الطرق وإنشاء الكباري، لتحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين، وهو ما سينعكس بالتأكيد على حجم الاستثمارات التي سيتم اجتذابها لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب وتقليل اعتمادنا على الاستيراد للوفاء باحتياجاتنا الداخلية والمساهمة في تشجيع التصدير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة