بعد إيقاف صناع السعادة بالزمالك.. كيف يخطط جروس لتعويض غياب «كهربا» أمام النجوم؟

السبت، 09 فبراير 2019 07:00 ص
بعد إيقاف صناع السعادة بالزمالك.. كيف يخطط جروس لتعويض غياب «كهربا» أمام النجوم؟
فريق نادى الزمالك لكرة القدم

يفتقد فريق نادى الزمالك لكرة القدم لثنائى من أهم عناصره خلال الفترة الأخيرة، وهما "طارق حامد" ومحمود كهربا"، وذلك بسبب الإيقاف، فى مبارة الفريق أمام فريق النجوم المقرر لها السبت باستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.

ويعتبر الثنائى محمود كهربا وطارق حامد، من أهم الركائز الأساسية التى يعتمد عليها أبناء القلعة البيضاء فى تحقيق الفوز والانتصارات خلال الموسم الحالى مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، ليعد الثنائى مع باقى زملائهم بالفريق بمثابة أصحاب السعادة لجماهير نادى الزمالك حتى الآن، حيث يتصدر الفريق بطولة الدورى العام برصيد 45 نقطة.

المدير الفنى لفريق نادى الزمالك، كريستيان جروس، وضع أكثر من سيناريو لتعويض غياب اللاعب محمود كهربا، ووضع سيناريو آخر لتعويض غياب اللاعب طارق حامد، وهو مشاركة محمود عبد العزيز الشهير بـ"زيزو" بجوار اللاعب الدولى التونسى فرجانى ساسى فى خط الوسط.

فيما يفاضل السويسرى جروس بين أكثر من لاعب لتعويض غياب كهربا، منها الدفع بأحد عناصر الثنائى المغربى "حميد أحداد، ومحمد عنتر"، فيما يعتبر اللاعب المغربى "أحداد" هو الأقرب من ذلك حتي الآن.

المدير الفنى لفريق نادى الزمالك، كريستيان جروس، وضع سيناريو آخر يتمثل فى الدفع بالثنائى "بهاء مجدى، وعبد الله جمعة" فى الجبهة اليسرى، من أجل تعويض غياب كهربا.

ويشارك عبد الله جمعة مع المدير الفنى لفريق نادى الزمالك، كريستيان جروس، فى مركز الظهير الأيسر بشكل أساسى، إلا أن غياب محمود كهربا، وهو الجناح الأيسر للفريق عن مباراة النجوم اضطر "جروس" إلى بحث تكوين جبهة من "بهاء مجدى"، وهو الظهير الأيسر للفريق، وأمامه اللاعب عبد الله جمعة، من أجل محاولة تعويض غياب محمود كهربا مع السيناريو الأول، حيث يتم المفاضلة حاليا بين السيناريوهين.

ويدخل فريق نادى الزمالك، بقيادة كريستيان جروس، الجمعة، معسكرا مغلقا بمنطقة التجمع الخامس، وذلك استعدادا لمواجهة فريق النجوم، السبت، والتي وفقا لمصدر مطلع بفريق الزمالك، فإن مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق سوف يستمر في الغياب عن المشاركة مع الفريق في تلك المباراة، نظرا لاستمرار معاناته من إصابة الركبة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة، حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامجا من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق