استضافته الجزيرة لمهاجمة التعديلات الدستورية.. فقصف جبهتهم في دقيقتين (فيديو)

الإثنين، 11 فبراير 2019 09:00 م
استضافته الجزيرة لمهاجمة التعديلات الدستورية.. فقصف جبهتهم في دقيقتين (فيديو)
الجزيرة القطرية
عنتر عبداللطيف

لا تزال قناة الجزيرة القطرية العميلة تمارس دورا مشبوها فى محاولة بث الفرقة ونشر الخراب بدول المنطقة، خاصة دول المقاطعة العربية للدوحة الداعمة للإرهاب.

المواطن المصرى والعربى أصبح متنبها لما تحاول أن تنصبه قناة الجزيرة له من شرك، لذلك فدائما ما يفحموا هذه القناة التى وضعت نفسها فى خدة أجندة الإرهاب بتعليمات حاكم دويلة قطر «تيم بن حمد» وآخرهم  الباحث والأكاديمي المصري توفيق حميد  الذى أفحم «الجزيرة» عندما سالته المذيعة فى رأيه حول التعديلات الدستورية حيث قال إن «مبدأ تغيير الدستور قائم فى حالة وجود ظروف معينه وقد حدث فى أمريكا من قبل 27 مرة ما يؤكد أنه كمبدأ قائم ،أما بالنسبة لحالة مصر فدعينى أكلمك بالحقائق فالرئيس السيسى استلم حكم مصر ومعدل النمو كان بها 2.5% ليصبح 5.5%».

وتابع حميد: «معدل الاستثمار الخارجى كان صفر، وبعد حكم الرئيس السيسى فشركة مرسيدس وأبل سيضخان استثمارات فى مصر، وحتى البعد الأمنى زاد فى عهد الرئيس السيسى فلماذا نوقف هذا الزخم الرائع،  ونوقف هذا النمو، ومنها اكتشاف الغاز، وشركات كبيرة تستثمر فى مصر ،فهناك نظرة استراتيجية لماذا نوقفها فالمنطقى أن نستمر حتى يعطى هذا ثمارا نراه حتى النهاية».

ما قاله «حميد» لاقى احتفاء كبيرا على وسائل التواصل الإجتماعى حيث قال عزت رضوان أحد رواد «فيسبوك»: «الرجل تكلم بالمنطق والحقائق الموجوده على أرض الواقع..عاشت مصر حرة أبية بأبنائها المخلصين فى شتى بقاع الأرض، كما لمصر جنود يحملون السلاح للدفاع عنها، لها سفراء من المواطنين العادين يدافعون عنها تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

أما نادر ابو العطا أستاذ الجراحة فقال نحمد الله ان الرئيس السيسي ذو خلفية عسكرية وخبرة مخابراتية.ليتعامل مع المشاكل اللتي تحيطنا من الشرق في سيناء ومن الغرب في ليبيا وجنوبا في السودان واثيوبيا.حفظه الله لخير مصر.تحيا مصر الحبيبة ووفق الله قائدنا السيسي.

فيما قالت درية موافى: «يسلم لسانك يامحترم، المذيعه فى حالة ذهول». أما جوجو آدم فقالت: «والله أحلي كلام اتقال ياريت يسمعوا إللي معترضين ورافضين لمجرد فكرة الرفض وأقسم بالله ماهم فاهمين معترضين ليه أصلا».

وكان  الباحث والأكاديمي المصري توفيق حميد قد  أكاذيب قناة الجزيرة وصحيفة الواشنطن بوست حول مسؤولية الإمارات عن الاختراق المزعوم لوكالة الأنباء القطرية مفنداً تلك المزاعم وداحضاً تلك الافتراءات  فى مداخلة سابقة له ماحدا بمذيع الجزيرة جمال ريان لمقاطعته بعد كشفه قصة الاختراق المفبركة.

وقال «حميد» إن إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كانت متعمدة في تعاونها ودعمها للإسلام السياسي.

925
توفيق حميد 

وأضاف حميد، خلال لقائه ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية (ten)، أن بعض الاتجاهات في الإدارة الأمريكية تدعم الجماعات الإرهابية مثل داعش، موضحًا أن هناك اتفاقا مطلقًا من الإدارة الأمريكية مع مصر بنسبة 90% بشأن مفهوم تعريف الإرهاب.

وأكد حميد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه شعبية كبيرة في أمريكا، متابعًا: «يجب أن تستغل مصر الاتجاه الكبير المؤيد لها في أمريكا بشأن القضاء على الإرهاب».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق