«زيارة الفجر».. لماذا تفقد «بن سلمان» الحرم المكي الشريف؟

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 04:00 م
«زيارة الفجر».. لماذا تفقد «بن سلمان» الحرم المكي الشريف؟
ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان

لتفقد مشاريع التوسعة والتطوير والاطلاع على المشاريع المقدمة إلى ضيوف الرحمن لضمان خدمتهم وراحتهم، زار ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان الحرم المكي، مؤديًا الصلاة داخل الكعبة المشرفة.

وخلال الزيارة وثق الزوار والمعتمرين زيارة الأمير محمد بن سلمان للحرم المكي فجرًا، بحسب صحيفة سبق السعودية، من خلال التقاط مقاطع فيديو وصورله، فيما جاءت هذه الزيارة بعد يومًا واحد فقط من الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بحضور بن سلمان.

 

محمد بن سلمان (1)
 
ويرأس الأمير محمد بن سلمان مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، المسؤولة عن إنشاء منظومة مستدامة تشمل في مخططاتها العنصر البشري والبنية التحتية والنسيج الاجتماعي بشكل عامّ، ويكون الحرم المكي والمشاعر المقدسة في قلبه، بما يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين، التي تهدف إلى الارتقاء والنهوض بكل الأعمال والخدمات بداخله.
 
 
محمد بن سلمان (2)
 
وخلال الاجتماع، الذي نشرت تفاصيله الصحف السعودية صباح اليوم، ناقش مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة العديد من المشروعات المرتبطة بالهيئة، وأولها مشروع التوسعة السعودية الثالثة للحرم المكي الشريف؛ مستعرضًا مستويات الإنجاز، وعناصر المشروع، وتم التطرق إلى ما يتم من جهود تنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
 
محمد بن سلمان (3)
 
 
وعبّر المهندس عبد الرحمن بن فاروق عداس، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة عن الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ، مؤكدا على أن الهيئة سوف تقوم بالعمل على عدد من الموضوعات الهيكلية، والتي تشمل إدارة الحرم المكي الشريف، وإدارة النقل العامّ والطرق، وإدارة المرافق العامة في المشاعر المقدسة.
 
إلى جانب ذلك أشار عداس إلى دور الهيئة في التعاون مع الجهات المختصة في عدد من المشروعات التمكينية، والتي تشمل مشروع رؤى الحرم وتطوير المشاعر المقدسة ومعالجة وتطوير الأحياء العشوائية، بالإضافة إلى دعم برنامج خدمة ضيوف الرحمن.
 
 
محمد بن سلمان (5)
 
 
محمد بن سلمان (6)
 
 
محمد بن سلمان (7)
 
 
محمد بن سلمان (9)
 
 
محمد بن سلمان (10)
 
 
محمد بن سلمان (11)
 
 
محمد بن سلمان (12)
 
 
محمد بن سلمان (13)
 
 
محمد بن سلمان (16)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق