السيسي للأفارقة: "آمالكم تزيد الحمولة على أكتافي".. وهدفنا البناء والتنمية

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:21 ص
السيسي للأفارقة: "آمالكم تزيد الحمولة على أكتافي".. وهدفنا البناء والتنمية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الاتحاد الأفريقي، الشكر لرئيس وأعضاء مفوضية الاتحاد الأفريقي، علي تهنئتهم له برئاسة الاتحاد.
 
وقال الرئيس السيسى خلال لقائه برئيس وأعضاء المفوضية بأديس أبابا اليوم، الثلاثاء،  أن هذه "الآمال تزيد الحمولة علي أكتافي اكتر، ومع بعض ان شاء الله ضمن سليلة العمل اننا نحقق اسرع ما يمكن الأهداف المرجوة".
 
 
وأشار السيسى إلي لقائه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، قبل عام،، قائلاً:" كنت بتكلم عن أفريقيا مش مصر، وده كان في حضور رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي".
 
وأوضح السيسى إلي حديثه للمسئولين الأوروبيين بانهم إذا ارادوا بالفعل حل مشكلة الهجرة غير الشرعية القادمة من أفريقيا فلا بد أن نعالج الأسباب اللي أدت إلى الهجرة غير الشرعية. 
 
وقال السيسى إن الآلام التي تعاني منها شعوبنا الافريقية تضع علي أعناقنا أمانة اكتر، والهدف ليس تأدية وظيفة وإنما الهدف هو إسعاد الناس في التنمية والبناء والتعمير، وهذا ما عملنا عليه في مصر.
 
وتابع الرئيس السيسى:"كل الدعم وكل الجهد المطلوب اسأل الله ان ربنا يوفقني أقدمه لصالح ابناء القارة مش للسنة دي بس لكن لكل السنوات القادمة".
 
واختتم السيسى حديثه بقوله :" نتمني تحقيق الكثير خلال هذا العام، وييجي بعد كده رئيس جنوب أفريقيا يكمل، واللي بعده وهكذا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق