اتحاد الكرة يستعيد هيبته.. وإلغاء الدوري شائعة مُراد به باطل

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 06:00 م
اتحاد الكرة يستعيد هيبته.. وإلغاء الدوري شائعة مُراد به باطل
مقر اتحاد الكرة- أرشيفية

على مدار الفترة الماضية، وبتحديد أكبر، في أعقاب، خوض مصر بطولة كأس العالم مونديال روسيا (2018)، ويعاني اتحاد الكرة المصرية من العديد من الأزمات، والضغط المباشر من قبل الجمهور، قبل أن يتطور ويصل إلى بعض اللاعبين والأندية أيضا.
 
وعلى الرغم من عمليات الضغط، التي بدت وكأنها ممنهجة، إلا أنها كانت مشروعة أيضا، وهو ما جعل اتحاد الكرة المصرية، ينظر للأمر عن كثب، حتى ينهي تلك الأزمات كافة، ويعيد الاستقرار إلى المستطيل الأخضر في مصر من جديد.
 
ربما اعتقد البعض، أن اتحاد الكرة المصرية، كان قد تجاهل كافة تلك الأزمات، نظرا لحالة الصمت التي كانت تخيم على الوضع داخل منظومة الكرة في مصر، إلا أن اتحاد الكرة المصري، أكد أن الصمت كان عبارة، عن منظومة عمل مستمرة في الخفاء، هدفها الأول والأخير، إعادة الاستقرار إلى اللعبة الأحب إلى قلوب المصرين بشكل خاص، والعالم بشكل عام.

اتحاد الكرة يستعيد هيبته
ربما اعتقد العديد خلال الفترة الماضية، أن هيبة الاتحاد قد كسرت، إلا أن اتحاد الكرة استعادة هيبته من خلال الأعمال التي يقوم بها، خاصة بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصرية (الثلاثاء)، استكمال الدوري، وعدم إلغائه كما زعم العديدين خلال الفترة الماضية.
 
قرارات اتحاد الكرة كانت حاسبة، بشان استكمال الدوري المصري، وعدم إلغائه، بذريعة أن مصر مقبلة على تنظيم بطولة أفريقيا، كما حاول مشعلي الفتن الترويج، لزرع الحقد بين جماهير الكرة المصرية، وخاصة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.
 
كما أن اتحاد الكرة، أقر أيضا استكمال كأس مصر، والذي كان قد أذيع أنه يقترب من الانتهاء، أو الإلغاء، ليعلن اتحاد الكرة رسميا استكمال بطولة كأس مصر، حيث قال الإتحاد في خطاب رسمي له اليوم الأربعاء: «يسرنا أن نهدي السادة أعضاء مجلس إدارة ناديكم الموقر، وسيادتكم أرق التحيات وأطيب الأمنيات.. أملين لكم كل التوفيق».
 
وتابع الخطاب الرسمي للاتحاد: «إلحاقا لكتابنا رقم (77) بتاريخ (7 يناير 2019) بشأن جدول مباريات الدوري العام القسم الأول حتى الأسبوع رقم (26) موسم (2018 / 2019).. نظرا لإغلاق عدد من الاستادات بمناسبة استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية (2019)».
 
وأضاف: «وقرر الاتحاد الأفريقي بعودة النادي الإسماعيلي لاستكمال المسابقة الأفريقية وقرب فارق النقاط بين الأندية المنافسة على المربع الذهبي.. ونظرا لضيق الفترة الزمنية المتاحة للجنة المسابقات وبناء على كل هذه المتغيرات في هذا الموسم الاستثنائي وبناء على اتفاق مع أندية الدوري العام القسم الأول في بداية الموسم على زيادة عدد اللاعبين المقيدين إلى 30 لاعبا».

إلغاء الدوري شائعة مُراد به باطل
كان اتحاد الكرة المصرية، أعلن عن جدول المباريات الجديد، لبطولتي كأس مصر، والدوري العام لموسم (2018/2019)، وهو ما يؤكد أن اتحاد الكرة اتخذ خطوات جادة لإعادة الساحرة المستديرة في مصر، إلى مكانتها، ونرصد جداول اللقاءات الكروية في مصر، من خلال خطابات اتحاد الكرة الرسمية.
 
WhatsApp Image 2019-02-12 at 5.11.20 PM (1)
 
WhatsApp Image 2019-02-12 at 5.11.20 PM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق