بعيدا عن المشاعر.. حقيقة لقاء صلاح وميسي خلال إعلانهما الأخير

الأربعاء، 13 فبراير 2019 04:00 م
بعيدا عن المشاعر.. حقيقة لقاء صلاح وميسي خلال إعلانهما الأخير
صلاح وميسى

انتشار كبير لإعلان إحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة، جمع نجمي الكرة ليونيل ميسي ومحمد صلاح، لكن ما إن انتشر فيديو الإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي إلا وثارت تساؤلات بشأن الكيفية التي تم بها تصوير وإنتاج الفيديو الدعائي.
 
أسئلة هنا وهناك على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكك في لقاء نجمي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي في مكان واحد أثناء تصوير الإعلان مثلما هو ظاهر في الفيديو، أم أن الاثنين صوراه بشكل منفصل في موقعين مختلفين، ثم تم دمج اللقطات.
 
الشركة الشهيرة تحفظت على طريقة إنتاج الفيديو الدعائي، لكن عددا من لقطاته ترجح كفة تصويره بشكل منفصل، ما يعني أن صلاح لم يلتق ميسي في الواقع.
 
خبراء في صناعة الإعلانات دفعوا على صفحات الإنترنت بأدلة ترجح أن النجمين لم يلتقيا، وفقا للدليل الأول فإن اللاعبين لم يلمسا بعضهما خلال الإعلان، ووجود مسافة فاصلة بينهما دائما، ما قد يسمح لاستخدام الخدع الفنية لوضع الاثنين معا بشكل أكثر سهولة.
 
ثانيا، ارتداء اللاعبين نفس الملابس التي ظهرا بها في إعلان منفصل لكل منهما قبل أيام، وهما يقومان بحيل كرة قدم مع قنينة المشروب الغازي، مما يعني أن تصوير الإعلان الرئيسي جاء على الأرجح في نفس يوم تصوير الإعلانين اللذين نفذهما كل لاعب على حدة، مما يزيد فرضية أن كل منهما صور إعلانه منفصلا.
 
ثالثا، عدم ظهور أي صور تجمع الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا على حساباتهما الشخصية، حيث عادة ما يلتقط النجوم صورا إذا ما جمعتهم مناسبة ودية ما، مثل تصوير إعلان مشترك.
 
ونشر صلاح الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية على حساباته بمواقع التواصل، وفيه يتنافس مع ميسي على آخر عبوة مشروبات غازية، ويستخدم كل منهما مهاراته الكروية في التسديد لكسب الرهان.
 
يذكر أن صلاح لم يواجه ميسي في أي مباراة منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف 2017 حتى الآن، لكن فرصة المواجهة المرتقبة واردة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة