صلاح وحلمي وثومة في تحدي الرسم على الفاكهة (صور)

الخميس، 14 فبراير 2019 08:00 م
صلاح وحلمي وثومة في تحدي الرسم على الفاكهة (صور)
رسم محمد صلاح بالعسل والطحينة

تبارى الكثير في رسم نجوم الفن والمجتمع، لكن البعض من ترك علامة بارزة في أذهان الكثير، من بين هؤلاء أميرة جمال، فنانة شابة، استخدمت أنواعا مختلفة من الخضراوات والفاكهة، وكذلك العسل والطحينة لرسم مجموعة من النجوم عليهم.
 
ورسمت أميرة الفنان أحمد حلمى وزوجته منى زكى، والراحل محمود عبد العزيز، وموناليزا اللوحة الشهيرة، وأخيرًا محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى.
 
 
محمد صلاح
 
 
 
محمد صلاح2

 

بدأت أميرة الرسم على الخضراوات والفاكهة من 4 سنوات، حينما فكرت في تجربة الرسم على شيء مختلف عن الورق، مشيرة إلى أن هذا النوع من الفن جديد على الناس، لذلك يلقى إعجاب الكثير، لكن أيضًا له عيوب، وهي أنه لا يمكن الاحتفاظ بالفاكهة أوالخضار لفترة طويلة، لأنها تفسد بسرعة، مثل البطيخ يمكن أن يحتفظ بالرسمة لمدة يومين، وكذلك الباذنجان لأنه لونه يتغير وكذلك البطاطا، كما توجد أنواع من الخضار يستحيل التحكم فيها أثناء الرسم، لكن الملح والعسل والطحينة تنتهى فى لحظات.

 

احمد حلمى ومنى ذكى
 
 
 
اينشتاين
 
 
 
 
مارلين مونرو

حصلت أميرة على بعض الجوائز، أبرزها المركز الأول بمسابقة أسبوع الفتيات على مستوى الجامعات بعامى 2016 و2017، كما حصلت على المركز الخامس فى البورتريه بإحدى مسابقات الجامعية بمحافظة الفيوم، والمركز الثانى بأسبوع شباب الجامعات، والمركز الثالث بمسابقة فنية بكلية التجارة جامعة المنصورة.

سعاد حسنى

 

رسم ام كلثوم بالبطاطا

وتملك أميرة معرضها الخاص وتريد أن تكون لها أكاديمية لتعليم الأنواع المختلفة من الرسم فى المستقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق