أفلام تدخل دور العرض.. كابوس في A Madea Family Funeral.. ولا تأمن لأحد في Greta

السبت، 16 فبراير 2019 03:00 م
أفلام تدخل دور العرض.. كابوس في A Madea Family Funeral.. ولا تأمن لأحد في Greta
افلام اجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، عملين منتظرين، أولهما فيلم الرعب Greta ، ويدور حول علاقة صداقة تتحول إلى عداء خطير، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الكوميديا A Madea Family Funeral ، ويدور لم شمل عائلى ايتحول لكابوس بعد الكشف عن أسرار دفينة، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هذين العملين قبل طرحهما بالسينمات.

 

لا تأمن لأحد فى Greta

Greta

 

وتدور قصة الفيلم حول فتاة شابة تدعى "فرانسيس" تفتقد والدتها المتوفاة فتنتقل إلى مانهاتن، وهناك تنشأ صداقة غير متوقعة مع أرملة وحيدة تدعى "جريتا"، وسرعان ما يصبح الاثنان صديقين، لكن مع مرور الوقت، يبدأ سحر الأرملة الأمومى بالذوبان وينمو مكانه شراً مفرطاً، وتكتشف فرانسيس أنه لا يوجد شيء فى حياة جريتا حقيقى مثلما ظهر فى البداية، وأن حياتها أصبحت على المحك.

 

 

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والدراما، وهو من إنتاج استوديوهات فوكاس فيتشرز السينمائية، ومن تأليف راى رايت، وإخراج نيل جوردان، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم كلوى حريس موريتز، مايكا مونرو، إيزابيل هوبير، زوى أشتون، كولم فيور، ستيفن ريا.

 

لم الشمل يتحول لكابوس فى A Madea Family Funeral

Madea Family Funeral

 

قصة الفيلم تدور فى مغامرة جديدة لعائلة "سيمونز"، تبدأ حينما يصبح لم الشمل العائلى البهيج كابوسًا مروعًا، حيث تسافر "ماديا" والعائلة إلى غابات جورجيا، حيث يجدون أنفسهم يخططون بشكل غير متوقع لإقامة جنازة قد تكشف عن أسرار عائلية سيئة.

 

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا العائلى، وهو من إنتاج استوديوهات ليونز جيت إنترتاينمينت السينمائية، ومن تأليف وإخراج تايلر بيرى، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم بليك ليفلى، جود لو، ستيرلينج كى براون، ريتشارد بريك، رضا جافرى، روما فلين، سييرا بايتون، كاسى ديفيس، باتريس لافلى، تايلر بيرى، كورتنى باريل،

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق