زعيم الأغلبية البرلمانية للمجتمع الدولي: انصتوا جيدا للرئيس السيسي إن أردتم مكافحة الإرهاب

الأحد، 17 فبراير 2019 08:00 ص
زعيم الأغلبية البرلمانية للمجتمع الدولي: انصتوا جيدا للرئيس السيسي إن أردتم مكافحة الإرهاب
مصطفى النجار

 

 

أكد الدكتور عبد الهادى القصبى زعيم الاغلبية البرلمانية  ائتلاف دعم مصر أن الارادة المصرية لن تنكسر أمام تلك المحاولات القذرة التى تسعى الى زعزعة استقرار هذا الوطن والسعى  لعرقلة مسيرة بناء مصر الجديدة  بفضل المولى عزوجل وإرادة شعبنا الصلبة وقوة جيشنا العظيم الذى يضحى من أجل استكمال مسيرة البناء.
 
وأشار القصبي، الى أن رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر ميونخ للامن على المجتمع الدولى التكاتف لوقف امداد وتمويل تلك الجماعات والتى تسعى الى التخريب ليس فى منطقة الشرق الاوسط فحسب بل العالم أجمع لذلك على المجتمع الدولى والدول الغربية الانصات جيدا لرسالة الرئيس السيسي خلال هذا المؤتمر الهام وترجمته على أرض الواقع لؤاد تلك الجماعات الارهابية .
 
وقدم القصبى التحية للقوات المسلحة وذلك عقب إفشال مخطط العناصر الإرهابية التى هاجمت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء حيث تصدت قوة الارتكاز الأمني لتلك  للعناصر المخربة واشتبكت معها، و تمكنت من القضاء على 7 تكفيريين.
 
كما قدم زعيم الاغلبية خالص العزاء لأسرة  الشهيد، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين مؤكدا ثقته الكاملة فى جيشنا الغظيم فى القضاء على تلك البؤر الارهابية  والتى أوشكت على الانتهاء والقضاء عليها من جذورها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة