صافيناز السبب.. «زلزال» تنهي زواج «نهى» في ليلة زفاف شقيقتها

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 09:00 ص
صافيناز السبب.. «زلزال» تنهي زواج «نهى» في ليلة زفاف شقيقتها
إسراء بدر

 
في ليلة عارمة بالفرحة والبهجة التي ملأت قلوب المتواجدين بحفل زفاف الشقيقة الصغرى المدللة في العائلة، وقف الجميع ينظر إليها وهي تشع نورا وجمالا بصحبة عريسها وهما يدخلان قاعة الاحتفالات وسط الطبول والزغاريد.
 
وقفت «نهى»، والدموع تملأ عيناها فرحا بشقيقتها الصغرى وفور ما بدأت الأغاني تشعل حماس المتواجدين على الرقص شاركت «نهى» أخواتها وصديقاتها الرقص وزوجها يقف بعيدا يترقب تصرفاتها رغم رفضه طوال الوقت لفكرة رقصها أمام أحد أيا ما كانت المناسبة، ولكن الفرحة المسيطرة على قلبها جعلت تضرب بكافة هذه الأحاديث عرض الحائط ولم تشعر بنفسها إلا وهي تتمايل فرحا وتقفز مع نغمات الأغاني والمهرجانات.
 
إلى أن بدأت أغنية «زلزال»، وبدأت الفتيات يرقصن بجنون وشاركتهن «نهى» في الرقص وتقليد حركات الراقصة صافيناز التي تميزت برقصة خاصة على نغمات هذه الأغنية وكانت حديث الكافة حينها، وفي ذاك الوقت اقترب زوجها من دائرة الرقص في محاولة منه لتذكير «نهى» بمنعها الرقص، وأن ما تفعله يخالف اتفاقهما سويا.
 
ولكن فرحتها كانت أقوى من أي اتفاق وتناست أمر المحيطين بها وأشعلت الفرح بحركات الراقصة صافيناز وفي نهاية الأغنية وجدت نفسها تسحب من يدها أمام الجميع في ظل التفات الكافة إليها فإذ به زوجها يسحبها من دائرة الرقص ويصرخ في وجهها منددا بحركاتها المثيرة والملفتة للحضور.
 
وهو الموقف الذي أثار غضب «نهى» وعائلتها لما سببه من إحراج لها وكسر فرحتها بشقيقتها الصغرى ولكنه لم يفكر حينها إلا في اتفاقه مع زوجته بعدم الرقص ونسيانها لهذا الاتفاق، فتجمعت عائلة «نهى» حول زوجها ينددون بتصرفه والتفتت الأنظار إليهم وهدأت الأغاني ليتعالى صوت الزوج وهو يوبخ «نهى» أمام الجميع.
 
فنظرت إليه أمه والغضب يقفز من عينيها وحاولت سحب ابنتها من يده ولكنه تمسك بيد زوجته وأقسم على الخروج من حفل الزفاف في الحال بصحبة زوجته «نهى» فحاول الجميع منعه ومع الضغط عليه والصراخ لم يشعر بنفسه إلا وهو يصفع «نهى» على وجهها فتحول الحفل إلى مشاجرة بالأيدي وتجمع الحضور لضرب الزوج الذي سقط أرضا من كثرة الضرب.
 
كل هذا و«نهى» تقف مذهولة مما يحدث ومن الحفل الذي تغير حاله رأسا على عقب لتجد زوجها في نهاية المشهد يقف ويعلن أمام الجميع طلاقه لزوجته «نهى» ونسى أمر طفلهما الوحيد البالغ 5 سنوات من عمره وأنه يقف يترقب ما يحدث بين والديه أمام الكافة، وقبل خروج الزوج من قاعة الاحتفالات اصطحب طفله رغما عن العائلة بأكملها وأسرع بالخروج واستقل سيارته قبل أن يلحق به أحد، لتبدأ «نهى» رحلتها في سلك الطرق القانونية للحصول على حقها في حضانة الطفل والنفقة وغيرها من الحقوق المادية بعد الطلاق ليتحول حفل زواج شقيقتها الصغرى إلى ذكرى طلاقها بسبب تقليدها صافيناز أثناء الرقص.

 
تعليقات (1)
موضوع عام
بواسطة: taha
بتاريخ: الأربعاء، 20 فبراير 2019 11:11 ص

مكنش ليها حل غير كده لان هوه اتفق معاها علي كده والله هوه راجل

اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م