ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الإثنين 18-2-2019

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الإثنين 18-2-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الإثنين 18-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

جروس يُخمد فتنة "كهربا" بعد ثنائية إنبى

حرص المدير الفنى للزمالك السويسرى كرستيان جروس على الحديث مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض من أجل مطالبته بالتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط خاصة أن المرحلة الحالية يرتبط الفريق بالعديد من المواجهات فى مختلف البطولات.

ويعتبر جروس، كهربا، أحد الركائز الأساسية بتركيبته الفنية لذلك حرص على تحفيزه لزيادة نسبة التركيز لديه بعدما استعاد حاسة التهديف بتسجيله الهدف الثانى للفريق الأبيض فى شباك إنبى بعد انتشار العديد من الأنباء إنه لن يبدأ تلك المباراة التى واصل جروس فيها الاعتماد عليه بشكل أساسى ليؤكد له اللاعب أن هدفه فى المرحلة الحالية تقديم أفضل مستوى لديه مع الفريق للمساهمة فى تحقيق الانتصارات بجانب العودة للمنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة قبل أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر.

 

الزمالك يبدأ معسكر السويس استعدادًا لمواجهة الطلائع

يتجه فريق الزمالك مساء اليوم، الثلاثاء إلى السويس من أجل إقامة معسكر مغلق فى إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل بالجولة الـ 23 من الدورى الممتاز.

وقرر جروس خوض اللاعبين مرانًا جماعيًا على ملعب النادى، ثم يتوجهون بعده إلى السويس، ويحتل الأبيض صدارة جدول الدورى الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

 

مصطفى فتحى ينتظر تأشيرة ألمانيا لبدء الرحلة العلاجية

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق الأبيض، أنهى الأوراق الخاصة به وينتظر الحصول على تأشير السفر إلى ألمانيا من السفارة لحجز تذاكر الطيران وبدء رحلة العلاج.

 

 الزمالك يتلقى إخطارا من الكاف بموعد مواجهة بترو أتلتيكو

تلقى نادى الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق المقبلة أمام بترو اتليتكو الأنجولى فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية فى التاسعة من مساء الأحد المقبل.

 

رسميًا.. المقاصة يطلب تأجيل مباراته مع الزمالك فى الكأس أو مواجهة الإنتاج

أكد طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة، إن إدارة ناديه أرسلت خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، من أجل تأجيل مواجهة الزمالك فى كأس مصر، أو مباراته مع الإنتاج 24 ساعة لتحقيق العدالة بين الإندية فى ضغط المباريات بعد تعديل جدول المباريات.

 

"هلاوس البينج" تقود ساسى ومحمود علاء لعمل إنسانى

حرص محمود علاء، والتونسى فرجانى ساسى، لاعبا الزمالك، على تلبية أمنية أحد الأطفال العاشقين للقلعة البيضاء، حيث كان يخضع الطفل لإحدى العمليات الجراحية، وأثناء تأثره بالبنج كان يقول: "بحب محمود علاء وفرجانى ساسى".

 

يوم ترفيهى فى الزمالك بعد الفوز على إنبى

أدى مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء الفريق أمام إنبى تدريبات تأهيلية خفيفة بالركض الخفيف وذلك على هامش المران الجماعى المقام حاليًا بملعب النادى استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة 23 فى الدورى الممتاز.

 

جلسة بين جروس ولاعبى الزمالك قبل مواجهة الطلائع

حرص السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين، على هامش المران الجماعى الذى أقيم اليوم، الإثنين، فى إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل.

 

الزمالك يعسكر فى السويس استعدادًا لمواجهة الطلائع

قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض المران الأخير للفريق، الثلاثاء، على ملعب النادى استعداداً لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل بالجولة الـ23 من الدورى الممتاز.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق