ابنة الشهيد هشام بركات: اتخذت الإجراءات القانونية ضد مخترقي حسابي على الفيس بوك

الأربعاء، 20 فبراير 2019 06:14 م
ابنة الشهيد هشام بركات: اتخذت الإجراءات القانونية ضد مخترقي حسابي على الفيس بوك
ابنة الشهيد هشام بركات

أكدت مروة هشام بركات، ابنة الشهيد النائب العام هشام بركات فى فيديو سجلته، أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد مخترقى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
 
 
وأضافت بركات «أن كل ما ينشر على صفحتها عار من الصحة بما فيها صورة بطاقتها الشخصية، وطالبت بتحرى الدقة نظرا لأن ما ينشر يضر بصورة مصر والقضاء فى الخارج ».
 
وكانت تبرأت المستشارة مروة هشام بركات، ابنة النائب العام المصري السابق، الذى تم اغتياله في 2015، صباح اليوم من تصريحات نشرتها صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب تنفيذ حكم الإعدام بحق 9 مدانين باغتيال والدها الشهيد، ورددت قائلة فى تصريحات صحفية أن حسابها الشخصي قد: «تعرض لسرقة منذ أيام، وقامت بعمل محضر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قاموا بذلك»، كما توقعت نجلة المستشار بركات القبض على المتهم باختراق حسابها الشخصي خلال الأيام المقبلة.   

20190220125533923

نفى نجل المستشار

بينما خرج المستشار محمد هشام بركات نجل النائب العام الشهيد هشام بركات، هو الأخر ليعلنها صريحة إن صفحة شقيقته المستشارة مروة هشام بركات بموقع «فيس بوك» تم سرقتها، حيث أكد ذلك عن طريق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، جاء فيه: «صفحه اختي المستشار مروه هشام بركات مسروقه وكل ما ينشر على الصفحه ليس له أي صلة بأسرة الشهيد البطل المستشار هشام بركات».

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م