واقعة غريبة دمرت حياة أب بريطاني.. اعرف التفاصيل

الخميس، 21 فبراير 2019 10:00 م
واقعة غريبة دمرت حياة أب بريطاني.. اعرف التفاصيل
المواطن البريطاني

 
تعرض صاحب منزل بغرب لندن إلى واقعة غريبة قلبت حياته رأسا على عقب، حيث فوجي بعد شراء منزله بعامين بمجلس المدينة يطالبه بسداد مبلغا آخر يساوي مادفعه في مقابل عملية الشراء عام 2014م.
 
مواطن بريطانى يواجه مشكلة دمرت حياته بعد شراء منزل بعامين (2)
 
تفاصيل الواقعة حسبما نشرتها صحيفة «ذا صن» البريطانية، بدأت حينما اشترى أنطوني، البالغ من العمر 45 عاما، في شراء شقة سكنية  تتكون من غرفتى نوم مقابل 340 ألف جنية إسترلينى فى عام 2014، وتحولت حياة الرجل إلى جحيم، بعد أن طالبه مجلس المدينة فى 2016 ، بدفع باقى مبلغ 700 ألف جنية إسترلينى، لأنهم كان يظنون عن طريق الخطأ أن المنزل يحتوى على غرفة واحدة ولكنه يتكون من غرفتين، وعليه دفع الفارق.
 
مواطن بريطانى يواجه مشكلة دمرت حياته بعد شراء منزل بعامين (1)

ولم يتمكن «أنطونيو»، وهو أب لأسرة مكونة من أربعة أطفال من دفع فارق السعر، فى الوقت أن طالبه مجلس المدينة باستعادة ملكية الشقة السكنية أو المال، وقال أنطونيو، أن خطأ  مجلس المدينة، قد حكم حياته بالتعاسة، منذ أن تلقى رسالة فى عام 2016، وأنه على استعداد لخوض معركة قضائية لإثبات وجهة نظره، مشيرا أن المجلس لا يحق له مضاعفة سعر المنزل على غرفة واحدة مساحتها 6 متر مربع.

مواطن بريطانى يواجه مشكلة دمرت حياته بعد شراء منزل بعامين (3)

وأضاف، أنه لو علم أن الشقة السكنية يبلغ سعرها 700 ألف إسترلينى، لم يكن يخطر على باله أبدا شرائها، مشيرا أن ذلك القرار دمر حياته وتسبب له فى الاكتئاب واضطر الذهاب إلى الاطباء قائلاً: «من الواضح أنهم ارتكبوا خطأ فادحا وليس خطأى أنا».

مواطن بريطانى يواجه مشكلة دمرت حياته بعد شراء منزل بعامين (4)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق