هشام محمد آخر المنضمين.. تعرف على حالة نزلاء مستشفى الأهلي

الجمعة، 22 فبراير 2019 08:00 ص
هشام محمد آخر المنضمين.. تعرف على حالة نزلاء مستشفى الأهلي
الأهلى

رغم تعافى عدد كبير من لاعبى الأهلى من الإصابة، إلا أن هناك حفنة من النزلاء ما زالوا موجودين على قوة مستشفى الفريق، أبرزهم وليد أزارو ووليد سليمان وهشام محمد وأحمد فتحى، وهو ما نرصده فى السطور التالية..
 
يعد هشام محمد آخر المنضمين لمستشفى الأهلى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبى غداً، عقب شكواه من إصابة فى العضلة الأمامية خلال مشاركته فى مباراة الداخلية التى أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي 3-1 فى الجولة الـ23 ببطولة الدورى العام، وبناءً على تلك الفحوصات يتحدد موعد مشاركته فى المران الجماعى وفرص مشاركته فى المباريات خلال الفترة المقبلة.
 
ويخضع حسام عاشور ووليد سليمان، لاعبا الأهلى، لفحص طبى غداً، الجمعة، على هامش مران الفريق، للاطمئنان على حالتهما وتحديد موعد البدء فى مرحلة جديدة لهما ضمن البرنامج العلاجى الذى خضع له الثنائى فى الفترة الماضية، وخاض عاشور وسليمان برنامجاً علاجياً وجلسات فى الجيم، وتحسنت حالة الثنائى بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.
 
وينتظم وليد أزارو فى تدريبات الأهلى خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى العضلة الضامة، وكان أزارو قد شارك بشكل تدريجى خلال الأيام الماضية فى تدريبات الكرة برفقة زملائه، على أن ينتظم بشكل كامل خلال اليومين المقبلين.
 
وأوشك أحمد فتحى، لاعب الأهلى، على التعافي بشكل كامل من الإصابة، بعد تعرضه لإصابة قوية فى العضلة الأمامية مؤخراً.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق