وظائف «قيادية» خالية في وزارة الإسكان.. تعرف عليها

الجمعة، 22 فبراير 2019 04:00 م
وظائف «قيادية» خالية في وزارة الإسكان.. تعرف عليها
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، على الطلبات المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للإعلان عن شغل وظائف قيادية على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019.

وأكد الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، فى بيان الجمعة، أنه تم الموافقة على الإعلان عن فتح باب تلقى طلبات شغل وظيفتى مدير مديرية الإسكان بمحافظتى القاهرة والأقصر، ووظيفة وكيل مديرية الإسكان فى محافظة مطروح.

كما وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أيضا لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الإعلان عن فتح باب تلقى طلبات شغل 5 وظائف بمستوى مدير عام فى محافظات "الدقهلية، وبنى سويف، والوادى الجديد، والمنيا"، إلى جانب الإعلان عن فتح باب تلقى طلبات شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لبحوث الإسكان، وذلك بموازنة الوزارة "فصل 1 إسكان".

يذكر أن موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للإعلان عن شغل وظائف قيادية على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 تأتى فى إطار دور الجهاز -وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التى خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية.

كما يأتى ذلك فى إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثانى، وتلبية متطلبات واحتياجات العمل، حيث إنه بناء على الإعلان يمكن لراغبي الترشح للوظائف المعلنة التقدم بأوراقهم إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتياز المتقدم للاختبارات المقررة، واختياره من قبل اللجنة المختصة، يتولى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، تدريبه على مقتضيات ومتطلبات الوظيفة الجديدة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق