ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك أمس الجمعة 22-2-2019

السبت، 23 فبراير 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك أمس الجمعة 22-2-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 23-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية: 

 

جروس يرسم سيناريو مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى

يختتم الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استعداداته السبت، لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، المُقرر لها غداً الأحد، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية، فى المجموعة الرابعة التى يتذيلها الفريق الأبيض بنقطة واحدة، ويتصدرها نصر حسين داى الجزائرى بأربع نقاط وخلفه جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى بـ3 نقاط.

 

يخوض الزمالك تحت قيادة السويسرى جروس المدير الفنى للفريق مرانه الأخير اليوم على ملعبه، ثم يتوجه الفريق الأبيض لدخول معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمواجهة.

وسيستقر الخواجة من خلال مران اليوم على التشكيل الأساسى للفريق، من أجل رسم سيناريو المباراة، والذى لن يشهد تغييرات كبيرة عن التشكيل الذى خاض به اللقاء الماضى أمام طلائع الجيش فى بطولة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

 

بعثة بترو أتلتيكو تصل برج العرب استعدادا لمواجهة الزمالك

وصل إلى الاسكندرية بعثة فريق بترو أتلتيكو الأنجولى على متن طائرة خاصة بمطار برج العرب استعدادا لمواجهة الزمالك فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ويلتقى الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولى، فى التاسعة من مساء الأحد، على استاد برج العرب، فى الحولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأنجولى تدريبه الأساسى مساء اليوم السبت ببرج العرب.

 

مرتضى منصور يكشف تفاصيل جلسته مع ضياء رشوان بالزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن ما يشاع عن صدور قرار بمنع الصحفيين أصحاب العضويات المستثناة من دخول النادى، كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق وأنهم مرحب بهم فى ناديهم.

وكشف مرتضى منصور خلال لقاءه بالكاتب الصحفى ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين وعدد من الصحفيين أعضاء النادى أنه تحدث معه بخصوص إنهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بشكل نهائى.

وكشف مرتضى منصور،إن ضياء رشوان سبق وحل أزمة أخرى للصحفيين خلال العام الماضى من خلال جلسة ودية بحضور النقيب عبد المحسن سلامة وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة،مشيرا الى أنه لا توجد لديه أزمة على الإطلاق مع الصحفيين.

وطالب رئيس الزمالك، بإنهاء تلك الأزمة من خلال اعتماد اللائحة الجديدة للنادى من أجل دخول الصحفيين النادى بشكل قانونى وحتى لا يتعرضوا لأى مضايقات مستقبلا فى ظل وجود أى مجلس إدارة آخر.

 

منافس الزمالك يستعين بطائرة خاصة للوصول الليلة استعدادا لموقعة الكونفدرالية

أخطر مسئولو بترو أتلتيكو الأنجولى نظراءهم فى نادى الزمالك، بأن الفريق الأنجولى سيصل فى الثامنة والنصف مساء الجمعة، على متن طائرة خاصة بمطار برج العرب، استعداداً للمواجهة التى ستجمع الفريقين بالكونفدرالية، على أن يصل أيضاً طاقم التحكيم الخاص بالمباراة اليوم ويلتقى نادى الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولى، فى التاسعة مساء غد، الأحد، على استاد برج العرب، فى الحولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجروس يمنح لاعبى الزمالك حرية حضور التدريبات اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو

قرر السويسرى جروس، المدير الفنى لنادى الزمالك، منح حرية الاختيار للاعبى الفريق لحضور تدريب اليوم المقرر له فى الثالثة عصرا على ملعب النادى استعداداً لمباراة بترو أتليتكو الأنجولى، المقرر لها بعد غد الأحد على ملعب برج العرب فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وكان جروس رفض منح لاعبى الزمالك راحة الخميس بعد التعادل مع الطلائع بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى، قبل أن يخطر المدير الفنى اللاعبين بالأمس أن تدريب الجمعة اختيارى لمن يريد الحضور.

 

التاسعة مساء موعداً لمؤتمر جروس قبل مواجهة بترو أتلتيكو

تقرر انعقاد المؤتمر الصحفى الخاص بالسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك السبت، فى التاسعة مساء بملعب برج العرب، قبل مواجهة بترو أتليتكو الأنجولى يوم الأحد المقبل فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للكونفدرالية وقرر الاتحاد الأفريقى "الكاف" عقد المؤتمر الصحفى للمدير الفنى لبطل أنجولا فى تمام الثامنة والنصف مساءً قبل مؤتمر المدير الفنى لفريق الزمالك.

 

جروس يرفض نقل المران الأخير قبل مباراة بترو أتليتكو خارج الزمالك

تقرر إقامة الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولى، فى الثانية من ظهر السبت، استعدادا للمواجهة التى ستقام بين الفريقين، على استاد برج العرب، من المقرر أن يحضر الاجتماع الفنى للمباراة من الزمالك، أحمد زاهر المدير الادارى للفريق بجانب طاقم الحكام الموريتانى ومراقب المباراة ومندوب من نادى بيترو أتليتكو الأنجولى.

فيما قرر السويسرى جروس المدير الفنى لفريق الزمالك خوض الفريق الأبيض لتدريبه الأخير غدا على ملعب النادى وعدم نقله لملعب المباراة وسيعلن المدير الفنى عقب التدريب عن قائمة الفريق الخاصة بالمباراة ويتوجه الفريق عصر السبت إلى الاسكندرية للانتظام فى معسكر مغلق ببرج العرب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق