أفلام تدخل دور العرض.. عدالة الأقدار تتدخل مع Captain Marvel ولا حدود للخيال بـWonder Park

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 08:00 م
أفلام تدخل دور العرض.. عدالة الأقدار تتدخل مع Captain Marvel ولا حدود للخيال بـWonder Park
افلام اجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

افلام اجنبى

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2019، عملين منتظرين، أولهما فيلم الأكشن Captain Marvel ويدور حول فتاة شابة تتدخل عدالة الأقدار لتغير مسار حياتها، أما الفيلم الأخر فهو فيلم المغامرة A Wonder Park ويدور حول حول طفلة تصنع عوالم خيالية لا حدود لها، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هذين العملين قبل طرحهما بالسينمات.

 

عدالة الأقدار تتدخل مع Captain Marvel

Captain Marvel

قصة الفيلم تدور حول فتاة شابة تدعى كارول دنفر، تتدخل عدالة الأقدار لتغير مسار حياتها فى لحظة فارقة، فتصبح واحدة من أقوى اﻷبطال الخارقين بالعالم، فى وقت تنجذب فيه اﻷرض لنهايتها بسبب حرب ضروس بين قوتين ضاريتين.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات مارفيل السينمائية، ومن تأليف وإخراج آنا بودين ورايان أفليك، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم برى لارسون، جيما تشان، بين مينديلسون، صامويل إل جاكسون، جود لو، كلارك جريج.

 

لا حدود للخيال فى Wonder Park

Wonder Park

قصة الفيلم تدور حول طفلةمتفائلة ومقبلة على الحياة، تكتشف وجود حديقة ترفيهية متوارية فى الغابة، وهى حديقة يسكنها حيوانات متكلمة طريفة، وبعدها تكتشف لاحقًا أن الحديقة من صنع خيالها، وهى الوحيدة التى تستطيع إصلاح شأنها وتعيد البهجة من جديد عليها.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، وهو من إنتاج استوديوهات باراماونت بيكتشرز السينمائية، ومن تأليف وإخراج أندريه نيمتش وجوش أبلوم، وبطولة عدد كبير من النجوم ميلا كونيس، كين جسونج، جينيفر جارنر، جون أوليفر، كين هدسون كامبل، كينان تومبسون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق