#خاف_انت_طلعت_لوحدك.. كيف لقن المصريون معتز مطر درساً قاسياً في الوطنية؟

الخميس، 28 فبراير 2019 01:45 ص
#خاف_انت_طلعت_لوحدك.. كيف لقن المصريون معتز مطر درساً قاسياً في الوطنية؟
هاشتاج خاف انت طلعت لوحدك
ماجد تمراز

يبدو أن محاولات أنصار وأتباع جماعة الإخوان الإرهابية، لإختراق صفوف الشعب المصري ومحاولة خلخلته والتلاعب باستقراره تأتي دائماً بالفشل، فخلال الساعات الماضية، وبعد دقائق من وقوع كارثة حريق محطة مصر المُفجعة، أطلق أنصار جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية الشائعات المُغرضة من خلال منصاتهم المشبوهة علي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» وعبر قنواتهم التي تُبث من أراضي غير مصرية.

وأطلق الإعلامي الهارب مُعتز مطر، هاشتاج «متخافش أنت مش لوحدك» عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، في محاولة منه لتثبيت أنصار الجماعة المُتربصين بمصر والمصريين، بعد أن فشلوا في جميع محاولاتهم لهز استقرار مصر، فظهرت الشماتة في كل كلماتهم التي خرجوا علينا بها من خلال صفحاتهم وتعليقاتهم علي هذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته 20 شخص وأُصيب العشرات من الأبرياء.

ورد رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي الهاشتاج الذي أطلقه معتز مطر عبر صفحته، مُطلقين هاشتاجات أخري تَصدرت تويتر وفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، ولعل أبرزها هاشتاج #خاف_انت_طلعت_لوحدك، حيث رد رواد تلك المواقع عليه مُكَذبين إدعائاته وإدعاء أنصار تلك الجماعة المحظورة التي أنطلقت منذ ظهر أمس الأربعاء.

ولَقن المصريون الإعلامي الهارب درساً قاسياً في الوطنية من خلال منصاتهم الإلكترونية، بعد أن أطلقوا هاشتاج أخر يردون به علي أبواق الكذب والخداع التي تبناها أنصار تلك الجماعة، #اطمن_انت_مش_هتهدى_يامعتز، ولاقي هذا الهاشتاج انتشاراً سريعاً وواسعاً علي موقع تويتر علي وجه التحديد، حيث اختار المصريون استقرار بلدهم وغلقوا كل الأبواب التي حاولوا أن يفتحوها.

وكان الكثير  من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد ردوا علي الشائعات التي أطلقها أنصار الجماعة المحظورة عبر منصاتهم، حول وجود تجمع للمتظاهرين بالقرب من ميدان التحرير وشوارع وسط القاهرة، مُستخدمين هاشتاج #خاف_انت_طلعت_لوحدك، بالإضافة إلي صور حية من الميدان تُكدب إدعاءاتهم.

وكان الإعلامي الهارب معتز مطر قد أطلق هاشتاج «متخافش أنت مش لوحدك» عبر أحد القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تُبث من خارج مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق