شياطين الإنس.. كيف أخمد المصريون نيران فتن الإخوان فى حادث محطة مصر؟

الجمعة، 01 مارس 2019 08:00 م
شياطين الإنس.. كيف أخمد المصريون نيران فتن الإخوان فى حادث محطة مصر؟
حادث قطار محطة مصر

أوضح عدد من أعضاء مجلس النواب حقيقة محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لإشعال الفتن فى سبيل حرق الدولة المصرية، مؤكدين أن المصريين كانوا للجماعة بالمرصاد، موضحين أن ذلك ظهر من خلال طوابير المصريين للتبرع بالدم لصالح مصابى حادث حريق قطار محطة مصر.

وفى هذا السياق، أكد النائب على بدر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن أنصار الجماعة الإرهابية ضربوا أحط الأمثلة فى الخسة والندالة والتلاعب بآلام ودماء المصريين خلال أحداث محطة مصر، حيث لم يراعوا أبسط قواعد الإنسانية فى تصدير حالة الذعر والرعب فضلا عن التلاعب بمشاعر المصريين، وأن ذلك جاء من خلال نشرهم لصور المصابين والشهداء فى الحادث.

وأوضح النائب على بدر، فى تصريحات صحفية، أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت استغلال الواقعة لتشوية صورة الدولة المصرية ومؤسساتها داخليا وخارجيا، ولكن برغم حجم الحادث الأليم، قدم المصريون المحبون للوطن صورة رائعة تجلت من خلال مكحاولات السيطرة على الحرائق وإنقاذ المصابين جراء الحادث، فى حين كان الإخوان يحاولون إشعال الفتن، لضرب الاستقرار والأمان داخل حدود الدولة المصرية.

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الأخطاء الجسيمة التى ينتج عنها وفاة المصريين لا يمكن إلا معاقبة المتورطين فيها والمسئولين عنها بشكل مباشر وغير مباشر، وهى قاعدة ثابتة لدى جميع المصريين.

من جان آخر، أكد النائب عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن أنصار الجماعة الإرهابية، والذين لا يمكن وصفهم إلا بشياطين الإنس، ابتلينا بهم ويجب الخلاص منهم نهائيا، موضحا أن مصر تسير بحفظ الله ودعوات شعبها، وأن ذلك تأكد على أبواب المستشفيات التى كانت تستقبل مصابى حادث محطة مصر، حيث وقف المصريون على أبوابها للاطمئنان على المصابين والتبرع بالدم.

وأشار النائب عصام أبو المجد، فى تصريحات صحفية، إلى أن المصريين نزلوا فى طوابير تذكرنا بتلاحم الشعب فى مواجهة الأزمات، والتضحية بالمال والدم لتخطيها، على عكس ما تمارسه جماعة الإخوان الإرهابية من محاولات إشعال الفتن وحرق الأخضر واليابس.

من جانبه، أكد النائب صبحى الدالى، عضو مجلس النواب، أن المتأمل لحادث قطار محطة مصر يكتشف حقيقة لا يمكن التراجع عنها أو تكذيبها، وهى أن المشهد انقسم بين مجموعة كبيرة جدا تحاول إطفاء النيران المشتعلة جراء اصطدام الجرار بنهاية المحطة، وحفنة من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية التى تحاول إشعال النيران عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لنشر الفوضى وتهديد أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأوضح "الدالى" فى تصريحات صحفية، أن الجماعة الإرهابية تزرع الفتن وتسعى لضرب الأمن والاستقرارلتشويه حقيقة الأوضاع فى مصر، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته القمة العربية الأوروبية التى انعقدت مؤخرا بمدينة شرم الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق