كاذبون وخونة.. نواب الشعب يكشفون خطة الإخوان الممنهجة لاستهداف أمن مصر

الجمعة، 01 مارس 2019 04:00 م
كاذبون وخونة.. نواب الشعب يكشفون خطة الإخوان الممنهجة لاستهداف أمن مصر
مجلس النواب- أرشيفية

 

حاولت جماعة الإخوان الإرهابية من خلال الكتائب الإلكترونية الخاصة بها استغلال حادث حريق جرار قطار داخل محطة مصر، فى ممارسة عاداتها المفضلة فى تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب، وذلك من خلال نشر فيديو مجتزأ ومزيف للرئيس السيسى، فى محاولة جديدة للجامعة الإرهابية لاستهداف أمن واستقرار الدولة المصرية، وذلك ضمن حملاتها الممنهجة لإثارة الفوضى فى ربوع البلاد.

وفى هذا السياق، أكد عدد من أعضاء مجلس النواب، أن الجماعة الإرهابية لديها تاريخ حافل فى مجال تزييف الحقائق ونشر الادعاءات والأكاذيب، حيث يسخرون مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، لخدمة أهوائها وتحقيق مصالحها منذ وصولها إلى سدة الحكم، وحتى اندلاع ثورة 30 يونيو وعزل مرسي.

النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، أكد أن جماعة الإخوان لديها تاريخ حافل فى تزييف الحقائق، ونشر الادعاءات الباطلة، بداية من حديث قيادات الجماعة أثناء ترشح مرسى، وأنه بمجرد وصوله سيكون هناك 200 مليار دولار منحة لمصر، وهو ما ثبت كذبه، فضلا عن حديث «مرسى» بأنه إذا ما ثار عليه عدد قليل من أفراد الشعب سيترك الحكم فورا، وبعدها تحدث عن الشرعية مع اندلاع ثورة 30 يونيو.

النائب محمد إسماعيل، أكد أيضا فى تصريحات صحفية، أنه منذ وصول الرئيسالسيسى لسدة الحكم، وبدأت الجماعة تسير وفقا لخطة ممنهجة تستهدف أمن واستقرار الدولة المصرية، بداية من التشكيك فى المشروعات القومية، مثل قناة السويس الجديدة، ووصولا إلى حادث محطة مصر.

وتابع النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، أنه بعد وقوع حادث محطة مصر مباشرة بدأت عناصر الجماعة فى نشر فيديو مجتزأ ومفبرك للرئيس السيسى عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن سرعان ما تبين فبركة الفيديو، وأن الرئيس السيسي كان ومازال يؤكد أن تطوير السكة الحديد أولوية قصوى، مشيرا إلى التعاقد مع روسيا على ذلك بقيمة 2 مليار يورو، بما يعادل 40 مليار جنيه.

من جانب آخر، أكد النائب عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب، أنه منذ وقوع حادث محطة مصر وبدأت الجماعة الإرهابية فى حملاتها الممنهجة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، موضحا أن الإخوان تستهدف أمن واستقرار الدولة المصرية، وتسير وفقا لخطة ممنهجة على الصفحات الإلكترونية وعبر الإعلام المعادى، مؤكدا أن ما تتعرض له مصر تعتبر حربا بمعناها الشامل، وليست حربا ضيقة، لأن هناك أموالا كثيرة جدا تنفق لدعم تلك القنوات وفى سبيل استقطاب الأفراد وتجنيد الشباب لتنفيذ المخططات العدائية ضد مصر.

وطالب النائب عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب، بضرورة اتخاذ خطوات جادة لوقف الحرب الإخوانية الممنهجة التى تستهدف أمن واستقرار الدولة المصرية، خاصة أن هناك قوانين للأمم المتحدة تناهض تلك الممارسات القذرة، وعلى الدولة المصرية أن تطالب بوقف تلك البرامج التى تحاربنا، لعرقلة مسيرة التنمية.

فيما أكد النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب، أن سنوات ما بعد ثورة 30 يونيو أثبتت ما يحاك بمصر من مؤامرات داخلية وخارجية تستخدم شبكات ومواقع التواصل الاجتماعى، لاستهداف الدولة المصرية، وقد أظهرت التجارب السابقة مواقف الجماعات المعادية لمصر مع كل حادث إرهابى.

وأضاف النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب، فى تصريحات صحفية، أن حادث محطة مصر وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى من اجتزاء لخطاب الرئيس السيسى يؤكد أن هؤلاء الخونة أصبحوا عرايا تماما أمام الشعب المصرى، وأن الشعب يعرفهم جميعا ويعى ما يدبرونه ضد مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق