المتحول.. معتز مطر يدافع عن الإخوان في كارثة قطار أسيوط ويهاجم الحكومة بعد حادث محطة مصر (فيديو)

السبت، 02 مارس 2019 07:14 م
المتحول.. معتز مطر يدافع عن الإخوان في كارثة قطار أسيوط ويهاجم الحكومة بعد حادث محطة مصر (فيديو)

 

الضمير والوطنية عند الإعلامي الداعم للجماعة الإرهابية معتز مطر، أصبح حسب المزاج والمصلحة، ـو كما يقال في في العامية المصرية «ساعة تروح وساعة تيجي». 
 
 الإعلامي الإخواني له من المواقف المتناقضة الكثير والكثير، ونخص منها بالذكر خلال السطور المقبلة موقفه المتناقض من حوادث القطارات، حيث راح يحرض عل العنف مستغلاً الحادث في إثارة الرأي العام، بينما يدافع عن الإخوان فى كل كارثة تشهدها مصر فى عهد محمد مرسى، مثلما يوضح الفيديو التالي. 
 
 
 
 
أظهر فيديو حالة التناقض الشديدة للإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر، مقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، وذلك خلال تصريحاته فى عهد محمد مرسى، وتصريحاته بعد عزل مرسى.
 
الفيديو أظهر معتز مطر على قناة "مصر 25" فى عهد الإخوان، وهو يعلق على سقوط عشرات الضحايا باصطدام أتوبيس أطفال فى قطار بمحافظة أسيوط فى علام 2012، حيث قال فى تلك الفترة "هناك ضرورة على أن نتوافق على مصلحة البلاد وأن هناك أصوات تسعى لإشعال الفوضى من خلال التهويل فى الحادث الذى راح ضحيته 50 شخصا أغلبهم أطفال".
 
بينما خلال تعليقه على وفاة 22 مواطنا فى حادث قطار محطة مصر، حرض معتز مطر على قناة الشرق الإخوانية، على الدولة المصرية وحاول استخدام هذا الحادث فى نشر الشائعات وتحريض أنصار الإخوان على التصعيد ضد الدولة، واعتبار ما حدث كارثة، وهو ما يتناقض مع تصريحات معتز مطر حول حادثة مشابهة فى عهد مرسى.
 
هذا التناقض يظهر أن الأموال الإخوانية هى من تتحكم فى معتز مطر، فعندما كان يتلقى الأموال من الإخوان فى عهد محمد مرسى كان هدفه أن يدافع عن كل كارثة ترتكبها الجماعة فى ذلك الوقت، ولكن مع سقوط محمد مرسى ونظام الجماعة، أصبحت أموال التنظيم موجهة له من أجل أن يشوه صورة الدولة المصرية من خلال القنوات التى تبثها الجماعة من مدينة إسطنبول التركية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة