رفاق محمد صلاح يعلقون على الإخفاق الكبير: سنقاتل حتى آخر رمق

الإثنين، 04 مارس 2019 08:00 م
رفاق محمد صلاح يعلقون على الإخفاق الكبير: سنقاتل حتى آخر رمق
نادي ليفربول الإنجليزي

 
تعليقات عديدة من نجوم ليفربول الإنجليزي، بعد تعادل أمس، المخيب للآمال مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في الجولة الـ 29 من الدوري الممتاز الإنجليزي (البريميرليج)، لاسيما وأن هذا التعادل أفقد الريدز صدارة الدوري ليقدمه على طبق من ذهب لمنافسه مانشستر سيتي.
 
وأعاد جوردان هندرسون قائد ليفربول تصريح لرفيقه في الفريق أندي روبرتسون قال فيه إن فريقه سيقاتل حتى النهاية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك بعد تعادله المخيب بدون أهداف مع إيفرتون في قمة مرسيسايد، وقال هندرسون: «هذه الرسالة سعيا للفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 1990».
 
وكان ظهير أيسر ليفربول، أندي روبرتسون، أبلغ وسائل إعلام بريطانية بعد أحدث انتكاسة لليفربول «سنقاتل حتى آخر رمق وحتى صفارة نهاية الموسم... نحن من نطارد مانشستر سيتي الآن والضغط كله بات على حامل اللقب».
 
وبعد تأكيد هندرسون لاعب خط الوسط على رساله ريبرتسون قال: «يجب أن نحافظ على ثقتنا في أنفسنا وأن نتحلى بالإيجابية. سنتعامل مع الأمر مباراة تلو الأخرى ولا يزال أمامنا بعض المباريات. سنقاتل من الآن وحتى نهاية الموسم».
 
وجاء التعادل السلبي، الثالث لليفربول في آخر أربع مباريات،  لم يحرز فيها الريدز أهداف إلا في مباراة كانت أمام واتفورد عندما فاز 5 صفر على ملعب الانفيلد. وانتهت مباراة في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ وأخرى أمام مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي الأمر الذي عرض «الريدز» لانتقادات متزايدة.
 
وأضاف لاعب خط الوسط الإنجليزي: «تسجيل الأهداف هو أصعب مهمة في كرة القدم وطالما نصنع الفرص فإننا سنهز الشباك في النهاية»، خاتمًا بالقول: «الأربعاء سجلنا خمسة أهداف .. نعرف أن المباراة كانت على أرضنا لكننا نثق في قدرتنا على هز الشباك. يتعين أن نتطلع للأمام. إيفرتون من الفرق التي يصعب مواجهتها».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق