كيف تستعد سيناء للاحتفال بالعيد القومي في إبريل؟.. «شوشة» يجيب (صوروفيديو)

الثلاثاء، 05 مارس 2019 09:00 م
كيف تستعد سيناء للاحتفال بالعيد القومي في إبريل؟..  «شوشة» يجيب (صوروفيديو)
كتب -محمد الحر

 
أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء ، أن المحافظة ستشهد احتفالات غير مسبوقة بمناسبة العيد القومي خلال شهر ابريل القادم بمشاركة كافة المديريات التنفيذية.
 
وأكد المحافظ خلال اجتماع خاص حول استعدادات المحافظة لاحتفالات العيد القومي، أن الاحتفالات بالعيد القومي بشمال سيناء ستتضمن شقين،  الأول خلال يومي ٢٥ و ٢٦ إبريل بالعديد من الأنشطة والمهرجانات المتنوعة بمشاركة كافة مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة. 
 
 وأشار «شوشة»  إلى أن الشق الآخر من الاحتفالات بأعياد سيناء  سيبدأ من يوم ٢٧ أبريل، وهو الخاص بافتتاح المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، والتي من المقرر أن يتم الانتهاء منها بناء على خطه تم وضعها بهذا الشأن. 
 
وطالب محافظ شمال سيناء مديري المديريات والإدارات المشاركه في عرض احتفالات المحافظه بعيد تحرير سيناء لهذا العام ، باستعراض استعداداتهم الخاصة باحتفالات العيد القومي ومراجعتها قبل حلول موعد الاحتفالات خلال شهر أبريل المقبل.
 
 وشدد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة مخاطبة المديريات لكل الجهات الخاصه بالوزارات لمتابعة اي احرائات خاصة بالاحتفالات ، التي ستكون مختلفة عن الاحتفالات السابقة. 
 
وأكد المحافظ علي أن احتفالات أعياد سيناء هذا العام تلقي اهتمام كبير  من القياده السياسية. ولذلك يجب أن تكون على مستوى عال من الترتيب والتنظيم والاهتمام  
 
واوضح "شوشة"  أنه سيتم إقامة عرض لمعدات المصالح الحكومية المشاركو في الاحتفالات بالعيد القومي لشمال سيناء عن طريق تنظيم عرض لإظهار قوة الإحتفال وتصدير صوره مبهره وإيجابية عن سيناء .
 
وأكد المحافظ علي ضرورة اظهار كافة معدات المحافظة بكامل قدرتها وامكانياتها  وخاصة المعدات التي تقوم  بتقديم خدمات للمواطن سواء مدنية أو أمنية.
 
و طالب محافظ شمال سيناء بضرورة تجهيز سياره لكل مجلس مدينة من مدن المحافظة السته بنسق واحد على أن بعكي المظهر الخارجي ما يميز كل مدينة.
 
و أكد المحافظ علي تجهيز سيارة لكل مديرية من مديريات المحافظة تميز خدماتها وما تقدمه للمواطن وان يتم عمل بانر خاص بكل مديرية ، لجانب تقديم  عرض حي خاص ودلالي لطبيعة عمل كل مديرية بالمحافظة .
 
ولفت المحافظ  إلى مشاركة مؤسسة الأهرام وما ستقدمه من من فقرات وترتيبات علي أعلى مستوي ، مع وجود مطربين كبار في حفل غنائي يشمل فقرتين غنائيتين في حفل خاص سبقام بالصالة المغطاة بمدينة العريش.
وأعلن محافظ شمال سيناء أنه سيتم وضع اكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بالعريش وزيارة المرضي  بمستشفى العريش العام خلال يوم ٢٥ ابريل 
 
و أشار  المحافظ إلى أنه سوف يتم دعوه كافة محافظي شمال سيناء السابقين وكذلك قيادات المحافظه السابقين من سكرتيري عموم للمشاركة في الاحتفالات بأعياد سيناء.
 
 واوضح المحافظ  أنه سيتم  تنظيم عرض باللانشات البحرية في مياه البحر المتوسط بمدينة العريش بعد صلاة الجمعة الموافقة يوم 25ابريل القادم. 
حضر الإجتماع اللواء هشام الخولي ، نائب محافظ شمال سيناء ، والعميد اسامه الغندور سكرتير عام المحافظة وعدد من النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
 
استعدادات الإحتفال بالعيد القومي لشمال سيناء (1)
 
استعدادات الإحتفال بالعيد القومي لشمال سيناء (2)
 
استعدادات الإحتفال بالعيد القومي لشمال سيناء (3)
 
استعدادات الإحتفال بالعيد القومي لشمال سيناء (4)
 
استعدادات الإحتفال بالعيد القومي لشمال سيناء (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق