مسرح نجومية الأهلى يفتقد 5 لاعبين.. أبرز صفقات القلعة الحمراء الغائبة عن الملاعب

الأحد، 10 مارس 2019 12:00 م
مسرح نجومية الأهلى يفتقد 5 لاعبين.. أبرز صفقات القلعة الحمراء الغائبة عن الملاعب
حسين الشحات

رغم نجاح مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، فى إبرام العديد من الصفقات المميزة، والتى كان بعضها فى الصيف، وأغلبها جاء فى فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن شمس بعض الصفقات غابت عن مسرح النجومية لأسباب مختلفة، إلا أن الفريق الأحمر لم يتأثر بذلك، وواصل الأهلى رحلته نحو ملاحقة غريمه "الزمالك" على درع الدوري العام الممتاز، والعودة لزعامة القارة الأفريقية.

 

وخلال التقرير التالى، "صوت الأمة" يرصد أهم وأبرز صفقات النادى الأهلى..

«محمد محمود» الوافد الجديد من صفوف نادى وادى دجلة، يبدو أن "عين الحسود" لم تمنحه الفرصة لإظهار قدراته وإمكانياته ومهاراته أمام الجماهير العاشقة لـ"الفانلة الحمراء" حيث خطفته إصابة الرباط الصليبى فى أول مباراة يشارك فيها مع النادى الأهلى، ليغيب بعدها عن الملاعب حتى نهاية الموسم، حيث سافر لإجراء الجراحة فى ألمانيا.

«حسين الشحات» الوافد الجديد من صفوف نادى العين الإماراتى فى صفقة ضخمة كانت حديث كافة الأوساط الكروية والرياضية العربية خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلأ أنه مازال بعيداً عن لفت أنظار الجماهير الأهلاوية، وذلك رغم مشاركته بصفة أساسية فى تشكيلة النادى الأهلاى.

ورغم نجاح «حسين الشحات» فى تسجيل هدفه الأول بالفانلة الحمراء، فى شباك نادى المقاصة، ضمن مباريات الدورى العام الممتاز، إلا أن الإمكانيات والقدرات المتميزة لـ"الشحات" والتى اشتهر بها فى صفوف نادى المقاصة، ثم نادى العين الإماراتى، مازالت مختفية داخل القلعة الحمراء.

«محمود وحيد» الوافد الجديد من صفوف نادى مصر المقاصة أيضا يواجه حظاً عثراً داخل القلعة الحمراء، فرغم تألق "وحيد" فى الجبهة اليسرى بصفوف الفريق الفيومى، إلا أن قدومه إلى الأهلى واجه انتفاضة للتونسى على معلول، العائد من الإصابة، والذى أصبح الفتى الأول فى تشكيلة الأهلى، كما أصبح معشوق الجماهيرية الأهلاوية بفضل أدائه وإخلاصه ومهاراته وتمريراته الحاسمة، ليجد «وحيد» نفسه حبيسا على دكة البدلاء.

«حمدى فتحى» الوافد الجديد من صفوف نادى إنبى، رغم ظهوره بمستوى متميز جدا فى المباريات التى ارتدى خلالها قميص النادى الأهلى، إلا أن الإصابة لم تمنحه الفرصة لترك بصمة مؤثرة مع القعلة الحمراء، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف فى مرحلة حاسمة من عمر المباريات المصيرية للنادى الأهلى خلال المرحلة المقبلة.

«صلاح محسن».. منذ تولى الأوروجيانى مارتن لاسارتى، مهمة تدريب النادى الأهلى، مازال صلاح محسن الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء من صفوف نادى إنبى، تائهاً يبحث عن العودة لتشكيلة الفريق الأحمر، فى محاولة لهز الشباك، وطرق أبواب النجومية منذ انتقاله للأهلى خلال فترة انتقالات الصيف الماضى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة