ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى

السبت، 09 مارس 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى
الاهلى
كتب: شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى أمس الجمعة 8 - 3 -2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الأهلى يتحدى الرطوبة فى الكونغو بـ"المياه والعصائر" قبل موقعة فيتا

طالب الجهاز الفنى للأهلى، لاعبى الفريق بضرورة تناول المياه والعصائر لمواجهة الرطوبة فى الكونغو، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى، بملعب الأخير فى السادسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقام جهاز الأهلى، بمنح اللاعبين جزء من الوقت بين فقرات المران الجماعى للفريق أمس الجمعة لتناول العصائر والمياه، وشدد جهاز الفريق الأحمر على جميع اللاعبين خلال فقرات المران بضرورة تناول المياه لتفادى الإصابات، التى تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فى ظل صلابة أرضية الملعب.

ويحتل الأهلى، المركز الأول فى مجموعته برصيد 7 نقاط وخلفه سيمبا التنزانى بـ6 نقاط، ثم يليه شبيبة الساورة الجزائرى بـ5 نقاط ثم فى المؤخرة فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

عبد الحفيظ يبحث مع طبيب الأهلى موقف المُصابين و15 دقيقة لوسائل الإعلام

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على الاجتماع بطبيب الفريق خالد محمود على هامش المران الجماعى للفريق اليوم بالكونغو، واستفسر عبد الحفيظ من طبيب الفريق عن حالة اللاعبين المصابين وبرنامج التغذية الخاص باللاعبين.

على صعيد متصل، سمح سيد عبد الحفيظ لوسائل الإعلام الكونغولية وعدد من القنوات الأفريقية بحضور جانب من مران الأهلى اليوم بالكونغو وفقاً للوائح الكاف المنظمة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويستعد الاهلى لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى السادسة من مساء السبت بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

مدرب حراس الأهلى يتحدث عن الظاهرة الإيجابية بعد عودة الشناوى

وأكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلى، أن مباراة فيتا كلوب الكونغولى ستكون قوية وصعبة للغاية، موضحاً أن الفريق الكونغولى مميز للغاية ويؤدى على ملعبه ووسط جماهيره بشكل مختلف ومميز، وهذا ما يعرفه الجهاز الفنى ولاعبو الأهلى جيداً.

وشدد سليمان على جاهزية حارسى الفريق محمد الشناوى وعلى لطفى لمباراة فيتا كلوب، مُؤكداً أن عودة الشناوى بخبراته الكبيرة فى مباراة الفريق الأخيرة أمام بتروجت فى الدورى وقبل مباراتى أفريقيا أمام فيتا كلوب وشبيبة الساورة أمر إيجابى للغاية.

 

لاسارتى يطمئن على جاهزية السولية لمواجهة فيتا كلوب

حرص الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، على الاطمئنان على جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى، بعدما أدى جانباً من التدريبات البدنية والاستشفائية الإضافية على هامش مران الفريق الجماعى أمس الخميس.

وغاب السولية عن التدريبات الجماعية للأهلى قبل السفر للكونغو بعدة أيام بسبب شد خفيف فى العضلة الأمامية.

ويستعد الأهلى لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ملعب الشهداء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

سامى قمصان: لاعبو الأهلى جاهزون لمواجهة فيتا كلوب

وأكد سامى قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جاهزية لاعبى الفريق لمواجهة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولى، وشدد قمصان على ثقته فى لاعبى الأهلى لتقديم عرض مميز وتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الأهلى دفعة كبيرة فى طريقه نحو الصعود وتخطى دور المجموعات.

وأكد قمصان أن الجهاز الفنى واللاعبين لا يخوضون أية مباراة من أجل التعادل، خصوصا أن الأهلى لا يلعب إلا للفوز، وهو ما يهدف له فى مباراة الغد، وأوضح أن هناك حالة من الترقب يعيشها جميع اللاعبين فى المباراة ؛ من أجل قطع خطوة مهمة فى مشوار التأهل لدور الثمانية فى دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف قمصان أن الجهاز الفنى درس الفريق المنافس جيدا، ويعرف كافة نقاط القوة والضعف وكذلك الأجواء المحيطة بالمباراة؛ سواء ما يتعلق بحالة الطقس وأرضية الملعب الترتان الذى تقام عليه المباراة، وتمنى قمصان أن يكون التوفيق حليفا للأهلى فى مباراة الغد، وأن يخرج الفريق بنتيجة إيجابية من المباراة.

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلى فى الكونغو قبل مواجهة فيتا كلوب

طمأن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على بعثة الفريق فى الكونغو، وأجرى رئيس النادى الأهلى اتصالا هاتفيا مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة رئيس بعثة الفريق فى الكونغو وعضو المجلس؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وفريق الكرة.

واطمأن رئيس النادى الأهلى على ترتيبات إقامة البعثة وانتقالاتها واستعدادات اللاعبين لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى، ونقل محمود الخطيب تحياته للجهاز الفنى واللاعبين وثقته الكاملة فى قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

 

الأهلى يطالب بزيادة التأمين لمباراة فيتا كلوب

وحرص طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وعضو مجلس الإدارة، على الاجتماع بالمنسق الأمنى المخصص من الـ«كاف» لمباراة فيتا كلوب.

وطالب قنديل المنسق الأمنى للمباراة تعزيز الإجراءات الأمنية أثناء تحركات الفريق من وإلى ملعب المباراة اليوم وغدًا.

وأكد منسق المباراة أن طلب النادى الأهلى بزيادة التأمين أمر طبيعى، وسيتم مخاطبة نادى فيتا كلوب والاتحاد الكونغولى والكاف، لتعزيز الإجراءات الأمنية بدءاً من اليوم لتفادى أي أزمات تتعرض لها بعثة الأهلى، خاصة فى تنقلاتها من فندق الإقامة لملعب المباراة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م