تعزيزا لدور المشاركة المجتمعية.. شمال سيناء تسند إدارة وتشغيل «النقل الداخلي» لجمعية أهلية (صور)

الأربعاء، 06 مارس 2019 11:00 م
تعزيزا لدور المشاركة المجتمعية.. شمال سيناء تسند إدارة وتشغيل «النقل الداخلي» لجمعية أهلية (صور)
كتب-محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني لها دور كبير في مساندة الدولة في تحقيق التنمية والنهوض بالمجتمع المحلي من خلال المشاركة المجتمعية الفاعلة.
 
WhatsApp Image 2019-03-06 at 4.13.07 PM
 
جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ مع جمال سلمى رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بالفواخرية، بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وعبد العال البدرى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأحلام الأسمر عضو مجلس إدارة الجمعية.
 
وأكد محافظ شمال سيناء على أنه دائم التشجيع للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، ويفضل مشاركتها وإسناد المشروعات الخدمية إليها كأولوية أولى حتى تقوم بدورها كاملا تجاه المجتمع.
 
WhatsApp Image 2019-03-06 at 4.13.03 PM
 
وناقش المحافظ مع رئيس مجلس إدارة الجمعية المسند لها إدارة وتشغيل مشروع النقل الداخلي بالمحافظة، وبحث الإنجازات التى تمت في هذا المشروع، وتذليل العقبات التى تواجههم.
 
WhatsApp Image 2019-03-06 at 4.13.04 PM (1)
 
وقدم المحافظ الشكر للجمعية، وحثهم على توسيع نطاق عمل المشروع ليشمل خدمة المواطنين في جميع المناطق، مؤكدًا على أهمية المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ودورها المهم في أحداث نهضة اقتصادية لمصر، خاصة وأن رئيس الجمهورية يركز على تحقيق النهضة الاقتصادية في مصر من خلال تلك المشروعات.
 
 
WhatsApp Image 2019-03-06 at 4.13.04 PM
 
وأوضح محافظ شمال سيناء، أن معظم الدول الصناعية بدأت نهضتها الاقتصادية من خلال هذه المشروعات وأصبحت قوة اقتصادية كبرى.
 
وطالب «شوشة» الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالعمل في مختلف المجالات والقطاعات وليس في قطاع واحد، لنجاح الجمعية في تنوع أنشطتها المختلفة، مؤكدًا علي التركيز في مشاركة الجمعيات الأهلية في إدارة المرافق الرئيسية بالمحافظة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق