بطل الجزائر وقمة الأهلي.. "مستر جروس" لا يعرف أغنية "اه لو لعبت يا زهر"

الجمعة، 15 مارس 2019 09:00 ص
بطل الجزائر وقمة الأهلي.. "مستر جروس" لا يعرف أغنية "اه لو لعبت يا زهر"
جروس مدرب الزمالك

يبدو أن مستر جورس مدرب الزمالك يجب أن يحفظ الأغنية الشعبية المصرية الشهيرة "اه لو لعبت يا زهر" عن ظهر قلب، السويسري رغم نجاحه في خطف النتائج مؤخرا وتصدره ترتيب الدوري وزعامة مجموعته بالكونفدرالية، لكن جماهير ميت عقبة ترى سلبيات أكثر.
 
المدرب السويسري يحتاج أن يلعب معه الزهر وتتبدل الأحوال في رحلة البحث عن مكانة فى قلوب الزملكاوية على غرار التى صنعها البرتغالى فيريرا الذى توج بالثنائية مع الزمالك وصنع حالة عشق فريدة مع جماهيره .
 

التتويج بالكونفدرالية

منذ موسم 2002 يحلم عشاق الرداء الأبيض بالصعود لمنصات التتويج الافريقية عبر سلسلة طويلة من الاوقات الصعبة التى عاشها الزمالك فى السنوات الاخيرة على الصعيد الافريقى .

ووصل الزمالك إلى النقطة 8 قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات ليتصدر المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بترو أتليتكو الأنجولي صاحب المركز الثاني ونصر حسين داي الجزائري الثالث بنفس الرصيد ، وأخيرا جور ماهيا الكيني بـ6 نقاط

ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داى بالجزائر فى السادسة مساء الاحد المقبل ، فوز الزمالك في الجزائر يؤهله كمتصدر للمجموعة دون النظر لأي نتائج أخرى ضمن خطة الفريق الابيض لإعتلاء عرش بطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه .

*الفوز على الأهلى

لا حديث يعلو فى الأوساط الكروية سوى عن المباراة المرتقبة التى تجمع الاهلى والزمالك فى 30 مارس الجارى فى القمة التقليدية للكرة المصرية ولكنها هذا الموسم ترفع شعار الاثارة فى ظل الموقف المتقارب بين القطبين فى جدول ترتيب الدوري .

فوز الزمالك على الأهلى فى هذه القمة يقربه كثيراً من التتويج باللقب لاسيما بعد الانتفاضة الأهلاوية فى الدور الثانى للمسابقة الامر الذى يزيد من عشق الزملكاوية لجروس لو فعلها.

التتويج بالدوري

 

يغيب درع الدوري عن جدران القلعة الحمراء منذ أربعة مواسم كاملة وبوجود هذا الفريق والأداء الذى قدمه طيلة الموسم لن يقبل عشاق الزمالك أى صيغة تفاهم أخرى بخلاف رؤية فريقهم بطلا على عرش الدوري بعد غياب طويل .

كأس مصر

البطولة المحببة للزملكاوية فى السنوات الأخيرة تأبى مغادرة ميت عقبة حتى فى أحلك اللحظات بعدما صنعت قصة غرامية مع الفارس الابيض وتأبى جماهير الزمالك أن تنقطع حبال الود مع هذه البطولة فى عهد جروس.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق