ثلاثي الإرهابية والحيل المكشوفة.. سر طلب محرضي الجماعة على السوشيال «الشير والنكز»

الأحد، 17 مارس 2019 01:00 م
ثلاثي الإرهابية والحيل المكشوفة.. سر طلب محرضي الجماعة على السوشيال «الشير والنكز»
الإخوان

حيلة غريبة ومكشوفة لجأ إليها عدد من عناصر الإرهابية، وحلفائها، من مدمني «الشير والنكز»، على «الفيس بوك»، بدأت عندما أعلنوا لحلفائهم وقواعد الإخوان أن صفحاتهم تعاني من تضييق من «إدارة الفيس بوك» لمنعهم من نشر المحتويات التحريضية التي يتعمدون نشرها.
 
ولعل سبب لجوء القيادات الإخوانية لهذه الحيلة المكشوفة هو يقينهم بأن قواعد الجماعة سئموا من الخداع الذي يتعرضون له من تلك القيادات والحلفاء، وهو ما دعاهم للجوء إلى هذه الحيلة من أجل دفع قواعد الجماعة إلى متابعة صفحاتهم من جديد ودعمهم بـ«الشير والنكز».
 
ومن أبرز هذه الشخصيات المريضة هي: «آيات عرابي»، وهي أحدى حلفاء الإخوان الهاربين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتسم تدويناتها وتصريحاتها بالتحريض المستمر على الدولة المصرية، ودائما ما تحرض حلفاءها على «الشير والنكز» على صفحاتها.
 
ثاني هؤلاء المرضي هو: «بهجت صابر»، الإخواني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، هو معروف بألفاظه البذيئة، وتحريضه لحلفاء الإخوان على حمل السلاح، ودائمًا ما يدعو أنصار الإخوان «للنكز والشير».
 
أما ثالثهم فهو: «عمرو عبد الهادي»، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، والذي يدعو بشكل متكرر أنصاره على «النكز والشير» لتصريحاته التحريضية التي يبثها عبر حسابه الشخصي على «تويتر، وفيسبوك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق