اليوفي عقيم في غياب «الدون».. ماذا لو تعرض رونالدو للإيقاف في دوري الأبطال؟

الثلاثاء، 19 مارس 2019 09:00 ص
اليوفي عقيم في غياب «الدون».. ماذا لو تعرض رونالدو للإيقاف في دوري الأبطال؟
يوفنتوس

«هل أصبح رونالدو منقذ السيدة العجوز؟».. سؤال بات مطروحًا بشكل واسع في المدينة الإيطالية تورينو، لاسيما بعد تلقي ملك إيطاليا اليوفنتوس حامل لقب المواسم السبعة الماضية خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم، وسقوطه المفاجئ صفر - 2 على أرض مضيفه جنوي في المرحلة الثامنة والعشرين، بدون مشاركة اللاعب البرتغالي في المباراة.

وقعت الخسارة كالصدمة على مشجعى السيدة العجوز أمس، لاسيما وأنها جاءت في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تمت إراحته بعد الأداء الممتاز الذي قدمه الثلاثاء الماضي، ما أثار الكثير من الشكوك في قدرة اليوفي على تقديم مستويات جيدة في ظل ابتعاد صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم خمسة مرات.

ويشارك اليوفي في هذا العام في الكثير من البطولات، أهمها لمشجعى النادي دوري أبطال أوروبا الذي غاب عن خزائن الفريق منذ عام 1996، كما يحاول الاحتفاظ بصدارة الدوري الذي يبتعد فيه عن أقرب منافسيه بـ 18 نقطة.

وعلى الرغم من أن اليوفنتوس الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في الدوريات الخمس الكبرى ، لم يستمر سجله «المثالي» حتى أمس الأحد، حيث فشل خلال المباراة أمام جنوى، في هز شباك مضيفه المتواضع الذي سجل هدفيه في الشوط الثاني عن طريق البديلين ستيفانو ستورارو (72) والمقدوني غوران بانديف (81).

وتوقف رصيد يوفنتوس في الصدارة عند 75 نقطة، بفارق كبير عن نابولي الثاني (57) الذي يخوض لاحقا مباراته في هذه المرحلة ضد ضيفه أودينيزي، بينما رفع جنوى رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.
 
ويتخوف عشاق اليوفي، من تأثر النادي بهذه النتيجة السلبية، والتي أكدت تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم الفريق، حيث ظل خط الهجوم عقيم طيلة الـ 90 دقيقة، في ظل إراحة الدون كما يحب أن يلقبه عشاقه، ولكن قد تكون هذه مؤشرات صادمة لمشجعى النادي أنهم في حالهم فقدانهم رونالدو في أي مباراة قد يسفر عن نتائج كارثية.
 
ويواجه النجم البرتغالي، خطر الغياب عن مواجهة الذهاب في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، على خلفية احتفاله المثير للجدل خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، فبعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-0، سجلها رونالدو، قلد كريستيانو احتفالية دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو في مباراة الذهاب، والذي عوقب بغرامة مالية قدرها 17.100 ألف جنيه إسترليني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق