افتتاح قسم الاقتصادي المميز المطور بمستشفى العريش العام (فيديو)

الإثنين، 18 مارس 2019 06:00 م
افتتاح قسم الاقتصادي المميز المطور بمستشفى العريش العام (فيديو)
جانب من الافتتاح
كتب -محمد الحر

 
افتتح الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، الإثنين، قسم الاقتصادي المميز بمستشفي العريش العام. وقال شوكة، إن افتتاح القسم الاقتصادي المميز بمستشفى العريش العام، يأتي في إطار عملية التطوير التي يشهدها المستشفى، بعد وحدة قسطرة القلب والفيروسات الكبدية، وقسم الاستقبال.
 
وأكد وكيل صحة شمال سيناء، أن القسم الاقتصادي المميز يشتمل على 6 غرف مجهزة طبيا، لاستقبال الحالات بعد أعمال الإحلال والتجديد والتطوير، موضحا أن الخدمة في قسم المميز أصبحت الآن جزء لا يتجزأ من الخدمة الصحية بالمستشفى.
 
 
وأكد الدكتور أحمد منصور، مدير مستشفي العريش العام، أن القسم الاقتصادي المميز يشتمل على جميع التخصصات التي تتمثل في الجراحة العامة والنساء والولادة والباطنة والمخ والأعصاب والعظام.
 
وشدد مدير مستشفى العريش العام، على حرص إدارة المستشفى على وجود قسم مميز يهتم بتوفير كل سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى توفير عنصر الحفاظ على الخصوصية.
 
 
وأوضح الدكتور سامي أنور، رئيس قسم المميز، أنه سيتم دخول الخاضعين للتأمين الصحي للعلاج بالقسم الاقتصادي، مع توفير كافة السبل الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الشاملة على مدار الساعة.
 
وأكدت شرين فؤاد، مسئولة التمريض، على أنهم سعداء بهذا الافتتاح، موجهة الشكر إلى وزارة الصحة واللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء على دعمه المنظومو الصحية، وإشادته بجهود كوادر التمريض بمستشفى العريش العام.
 
وعقب افتتاح القسم الاقتصادي المميز التقى الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بقسم التمريض العاملين في قسم المميز. وأكد على ضرورة حسن المعاملة مع المرضى، وأطلق مبادرة «أجمل ابتسامة»، بين صفوف التمريض مع إعلان جائزة الفائزة بصورة شهرية.
 
WhatsApp Image 2019-03-18 at 2.28.54 PM
 
WhatsApp Image 2019-03-18 at 2.28.56 PM
 
WhatsApp Image 2019-03-18 at 2.29.01 PM
 
WhatsApp Image 2019-03-18 at 2.29.02 PM
 
WhatsApp Image 2019-03-18 at 2.29.04 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة