التحريات المبدئية تشير إلى سرقة المنزل.. كواليس العثور على جثة أرملة الشاعر محمد عفيفي

الخميس، 21 مارس 2019 02:00 ص
التحريات المبدئية تشير إلى سرقة المنزل.. كواليس العثور على جثة أرملة الشاعر محمد عفيفي
الشاعر الراحل محمد عفيفى مطر

جريمة بشعة استيقظ عليها أهالي قرية رملة، الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، ذلك عقب العثور على جثة نفيسة محمد قنديل (69) عاما، أرملة  الشاعر محمد عفيفي مطر، داخل منزلها، ذلك في ظل ظروف غامضة.
 
على الفور انتقلت مباحث مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، وتم إخطار النيابة العامة بشبين الكوم، والتي قامت بإرسال فريق من النيابة العامة بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار مصطفى حمزة رئيس النيابة الكلية، لمعاينة منزل الشاعر محمد عفيفي مطر، ومكان الحادث الذي شهد العثور على جثة نفيسة محمد قنديل أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر داخل منزلها مكبلة اليدين والقدمين، وبها إصابات بالرأس، وذلك في ظل ظروف غامضة.
 
وقررت النيابة العامة على الفور  نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، ذلك لعرضها على الطب الشرعي، برئاسة الدكتور هاني عبد العزيز ملش رئيس الطب الشرعي لتشريح الجثمان، لتحديد سبب الوفاة، وعقب ذلك قرر المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، التصريح بدفن الجثة .
 
وشيع المئات من أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جنازة نفسية محمد قنديل (69) عاما أرملة أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر، حيث خرجت الجنازة من المنزل وتم الصلاة عليها بالمسجد الكبير بالقرية، وتم التوجه على الفور إلى المقابر ودفنها بمقابر العائلة وسط تواجد أمنى مكثف من قبل قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية.
 
وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن المنوفية، أن حادثة مقتل نفسية محمد قنديل أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر داخل منزلها، الغرض منها هو السرقة، مشيرا إلى أنها تعيش داخل المنزل وحيدة بمفردها بجانب خادمة لها تقوم يوميا بخدمتها وتغادر المنزل عقب قيامها بأداء مهمتها لها في خدمتها بالمنزل.
 
وأضاف أحد أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن منزل أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر قد تعرض منذ عدة أشهر للسرقة، ولم يتم التواصل إلى مرتكب الواقعة .
 
ترجع تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد عثور أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على جثة نفيسة محمد قنديل (69) عاما، زوجة الشاعر محمد عفيفي مطر داخل منزلها مكبلة، وبها إصابات بالرأس وذلك في ظروف غامضة.
 
وعلى الفور قرر اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد محمد على مفتش المباحث، والمقدم محمد السخاوي رئيس مباحث مركز أشمون، ذلك لسرعة ضبط الجناة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق